الرئيسية روبورتاج و تحقيق مطار الناظور العروي جاليتنا تشتكي

مطار الناظور العروي جاليتنا تشتكي

كتبه كتب في 4 أغسطس 2022 - 2:28 ص

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

أثناء الزيارة التي قام بها طاقم تحرير جريدة البديل السياسي إلى مطار الناظور العروي من اجل الاستطلاع حول الاستقبال وما تعاني منه الجالية المغربي المقيمة بالخارج اثنا عودتهم إلى ارض الوطن.

ومن خلال استجوابنا مع أفراد جاليتنا العائدين في رحلتهم عبر الطائرات من اجل استمتاعهم بعطلهم مع أفراد عائلتهم داخل ارض الوطن .

تبين لنا أن هؤلاء مستاؤون كثيرا من الخدمات التي قدمت لهم داخل الطائرة أو أثاء نزولهم بمطار الناظور العوري من طرف المسؤولين كما عبر لنا كذلك بعض أفراد جاليتنا عن امتعاضهم من التأخر في إنهاء إجراءات الدخول وطبع الوثائق وجوازات السفر .

 إلا انه بعد ذلك صرح لنا بعض المسؤولين عن المطار أن السبب الوحيد عن هذا التأخر هو قلة رجال الأمن داخل المطار  ولنا عودة لاحقا للموضوع 

 

ربورطاج : افتتاح المحطة الجوية الجديدة بمطار العروي – الناظور – جريدة أمنوس  المغربية شاملة صادرة من الناظورربورطاج : افتتاح المحطة الجوية الجديدة بمطار العروي – الناظور – جريدة أمنوس  المغربية شاملة صادرة من الناظورافتتاح محطة جوية جديدة بمطار الناظور العرويمطار الناظور - العروي :إنخفاض ملحوض في عدد مستعمليهربورطاج : افتتاح المحطة الجوية الجديدة بمطار العروي – الناظور – جريدة أمنوس  المغربية شاملة صادرة من الناظور

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .