الرئيسية على مدار الســـاعة الناظور…العثور على بقايا “لحوم الحمير” بأركمان وسط شكوك بتحويلها الى الأسواق للإستهلاك (صور)

الناظور…العثور على بقايا “لحوم الحمير” بأركمان وسط شكوك بتحويلها الى الأسواق للإستهلاك (صور)

كتبه كتب في 3 أغسطس 2022 - 9:38 م

فؤاد جوهر/جريدة البديل السياسي :

عثر مواطنون يومه الأربعاء على يقايا لحوم الحمير مرمية بأرض خلاء بدوار “اقطوسن” بجماعة اركمان التابعة إداريا لإقليم الناظور، في واحد من الألغاز المثيرة للجدل عن أسباب تواجد تلك البقايا بمنطقة نائية بعيدة عن الأنظار  .

. واثار قيديو تم تداوله في فضاءات التواصل الاجتماعي لبقايا اللحوم في أرض خلاء استغراب المواطنون، وارتيابهم لتحويل لحوم الحمير على شكل ذبيحة سرية إلى الأسواق وبيعها للمواطنين على أنها لحوم أو كفتة البقر.

واستنكر العديد من النشطاء، هذه الأفعال الإجرامية التي تضر بصحة المواطن، وتجعلها رهينة باللهث نحو تحقيق أكبر عدد من الأرباح، ولو على حساب الصحة العامة للمواطنين، ومطالبين من السلطات المعنية بالتدخل العاجل لمعرفة حيثيات الواقعة.

وتواجد بقايا لحوم الحمير بتلك المنطقة. يشار الى أن وقائع مشابهة، والعثور على بقايا لحوم الحمير أو رؤوسها يتكرر من حين لأخر في العديد من جهات المملكة، يكون مصدرها من ذوي النفوس الضعيفة، والتي تفتقد للضمير الإنساني، بهدف مضاعفة الثروة عن طريق توجيه هذه اللحوم إلى المجازر في شكل ذبيحة سرية، أو توجيهها إلى عربات الأكلات الخفيفة في الأسواق الشعبية.

خطير.. العثور على جثة حمار منزوعة الأعضاء الحيوية بالبيضاء | www.le360.maلا يتوفر وصف.العثور على بقايا عظام حمير بأكياس يستنفر السلطات بالدار البيضاء

 

 

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .