الرئيسية الوقائع و الحوادث الناظور … تهريب المخدرات من الجزيرة المهندس في واضحة النهار

الناظور … تهريب المخدرات من الجزيرة المهندس في واضحة النهار

كتبه كتب في 20 مايو 2022 - 1:58 ص

رشيد أ – جريدة البديل السياسي :

لم يمنع الحصار المضروب على شبكات مهربي المخدرات مع إحكام المصالح الأمنية الإسبانية المراقبة على طول سواحلها ، لم يمنع هذا الحصار تجار الحشيش من مواصلة نشاطهم بواسطة قوارب مطاطية التي تنطلق من سواحل الجزيرة والمهندس باستغلال قوارب الصيد التقليدي انطلاقا من منطقة بوعرك إلى الجزيرة والمهندس وذلك في واضحة النهار .


وفي هذا السياق ذكرت مصادر عليمة لجريدة البديل السياسي  لموقع أن تجار المخدرات تمكنوا من تنفيذ عدة عمليات تهريب الحشيش و بشكل يومي انطلاقا من هذه السواحل لا سيما المراكز 33و34   التابع للقوات المساعدة .


وأكد نفس المصدر أن هذه العمليات المنتظمة لتهريب الحشيش تتم بتواطؤ ظاهر مع عناصر المكلفة بحراسة السواحل تابعة لجهاز القوات المساعدة وهذه العمليات تتم بإيعاز من “فسيان” القوات المساعدة.


وأكد المصدر أن هناك مسؤولين يتسلمون رشاوي بمبالغ طائلة من تجار المخدرات من اجل إغماض أعينهم على ما يقع قرب السواحل .


وأوضحت ذات المصادر أن فسيان القوات المساعدة لسواحل الجزيرة المهندس يعتبر العقل المدبر للعديد من عمليات تهريب المخدرات وأنه هو من أمر عناصره بتنفيذ عدة عمليات تهريب المخدرات خاصة أنه يفضل مراكز المراقبة رقم 33 و 34 وذلك راجع لسهولة المنطقة و أوصى تجار الحشيش بإدخال المخدرات في واضحة النهار عبر كمية صغيرة وبشكل متكرر  عبر قوارب الصيد من أجل عدم لفت الأنظار.

 حيث يتم عبور المخدرات عبر ما يسمى  سكتور مسعود وحسان بمنطقة بوعرك وفي المقابل يتم تهريب المخدرات ليلا عبر زوارق مطاطية دون حسيب ولا رقيب .


فهل سيتدخل كولونيل القوات المساعدة و كولونيل الدرك الملكي بالناظور من أجل وضع حد لهذه الأعمال الإجرامية .

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .