الرئيسية الوقائع و الحوادث زوج مخدوع ضبط زوجته في أحضان عشيقها فاغتصبه بعصا خشبية

زوج مخدوع ضبط زوجته في أحضان عشيقها فاغتصبه بعصا خشبية

كتبه كتب في 17 مايو 2022 - 2:12 ص
جريدة البديل السياسي :

كشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين في واقعة تعذيب شاب وهتك عرضه، تفاصيل جديدة في الواقعة التي أثارت ضجة كبيرة، بعدما نشر المتهمون مقطع فيديو يوثق لحظات تعذيب الشاب وهتك عرضه بعصا خشبية.

 

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام ممثل النيابة العامة، عقب القبض عليهم في اتهامهم باحتجاز الشاب داخل مسكنهم والتعدى عليه بواسطة عصا خشبية، بعد ضبطه فى أحضان زوجة أحدهم يمارسون الجنس.

 

وبحسب ما قاله المتهم الأول وزوج ربة المنزل صاحبة الواقعة، فإنه الأول شك في سلوك زوجته في الأيام الأخيرة بسبب تأخرها عن المنزل كثيرا، وكذلك طلبها الخروج المتكرر من المنزل بحجة مقابلة أقارب لها، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجته على علاقة غير شرعية بأحد الشباب، وهو ما أثار الصدمة في نفسه، على حد قوله.

 

وقال المتهم للنيابة، إنه لم يكن يعرف وقتها ماذا يفعل، إلا أنه بادر بإخبار شقيقة زوجته، وبعدها ظل يراقبها حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، ووقتها لم يتمالك نفسه وقام بالتعدى على الشاب، لتخبره الزوجة أن العشيق قام بإغوائها، وأوهمها بالحب ما جعلها تخضع له.

 

عقب ضبط زوجته في أحضان عشيقها، استعان بالمتهم الثاني وهو شقيق زوجته، لتصوير الشاب في أوضاع مخلة، عقاباً له على ما فعل ما زوجته، وبالفعل قام الثاني بتصوير الشاب، ولم يكتفِ المتهم الأول بذلك، ولكنه قام بإحضار عصا خشبية، وهتك بها عرض الشاب، انتقاما منه على فعلته، والمتهم الثاني ما زال يواصل التصوير.

 

وبحسب التحقيقات، فإن المتهم الأول وعقب تصوير الشاب، أرسل مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة إلى أصدقاء المجني عليه، على هواتفهم المحمولة، لينتشر مقطع الفيديو بشكل كبير بين سكان المنطقة.

 

النيابة بدورها، أمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية بعد انتهاء التحقيقات، ووجهت لهم تهم احتجاز مواطن دون وجه حق، وتعذيبه والتعدي عليه وهتك عرضه، كما وجهت تهمة الزنا لزوجة المتهم الأول والمجني عليه. كما جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم.

 

كانت النيابة قررت حبس الزوج وشقيق الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة وتفريغ مقطع فيديو مسجل للمتهمين أثناء تعذيب المجني عليه لمواجهتهم به، في الواقعة التي بدأت بانتشار وتداول مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، يبين تعدى المتهمين على المجنى عليه وتعذيبه، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .