الرئيسية منبر البديل السياسي رسالة شكر وتقدير الى أطباء والممرضين والممرضات بالمستشفى الحسني بالناظور

رسالة شكر وتقدير الى أطباء والممرضين والممرضات بالمستشفى الحسني بالناظور

كتبه كتب في 20 أبريل 2022 - 12:24 ص

محمد اعبوز –  جريدة البديل السياسي :

الطبيب هو الذي يؤدي أعظم مهمة إنسانية على وجه الأرض وبدونه لكانت الحياة صعبة مؤلمة تخيل انك تمرض وتتألم من الوجع ولا تجد من يقف معك ليخفف عنك ذلك الألم.

فكم من طبيب وطبيبة وممرض وممرضة ومساعد ومساعدة رسموا البسمة على وجوه الناس فكم منهم أعاد لشخص روحه وآماله الذي فقد من بسبب المرض كلها أمور تستحق أن نشكر عليها الأطباء لأننا مهما فعلنا فحقا لن نتمكن من منحهم ولو جزء بسيط من حقوقهم ومن عبارة الشكر التي:

أوجه تحياتي إلى هيئة الأطباء والممرضين والممرضات والمساعدين بالمستشفى الحسني بالناظور لما قدموه لنا من العناية والاهتمام ومن هذا المنبر الإعلامي أقول لكم يا ملائكة الرحمة بدون إستثناء …..
جزاكم الله خيرًا على كل طبيب لأنه يشفي آلام الناس ويوحدهم على قلوبهم ويرضيهم شكرا لكل من قدم لنا العلاج بالوصفة، ويكفينا شر المرض والضرر شكرا لمن يعالج مرضنا وينبهنا لصحتنا أتقدم لحضرتكم بأسمى العبارات المعطرة برائحة الورد و أجمل عبارات الشكر و التقدير على كل ما قدمتموه لي خلال فترة تواجدي تحت رعايتكم الطبية، فشفائي كان من الله أولا و منكم ثانيا.

لا يستطيع اللسان عن التعبير عن مدى شكري و امتناني لكم ، فكنتم خير مثال في الكفاءة الطبية الممزوجة بالرعاية و الاهتمام، شكرا لكم و ألف شكر لكم.

لن تفيكم كلمات الشكر حقكم، فقد كنتم نعم السند و نعم الأطباء، حفظكم الله و رعاكم و وفقكم في مهنتكم النبيلة.

لكم مني جزيل الشكر و الثناء، كنتم خير الأطباء مهنة و أخلاقا و تعاملا معنا كمرضى، نتمنى لكم التوفيق و السداد في عملكم النبيل و مهنتكم الشريفة.

أشكركم أيها الأطباء الرائعون فقد جعلتني أعود مرة أخرى إلى الحياة وأشعر بالتحسن الشديد بعد تناول الأدوية الخاصة التي وصفتها لي كانت تحتاج حالتي إلى طبيب يمتلك المهارة والحنكة كي أستطيع أن أتنفس هذا الهواء النقي مرة أخرى، وبفضل من الله تعالى ثم أنتم جعلتموني أشعر بذلك، فشكراً جزيلاً لكم. كنتم تبتسموا لي دائماً كي تمنحوا لي الأمل والطاقة الإيجابية، لذلك لابد أن أشكركم على قلبكم الحنون أولاً ثم عملكم الرائع ثانياً.

لن يشفي أي مريض إلا إذا أمر الله بذلك، ولكنه يسبب الأسباب الحقيقة لنا في الحياة، وأنتم أيها الأطباء كنتم السبب الثاني في جعلي أعود للحياة مرة أخرى، لذلك لك مني جميع التقدير والامتنان بذلك. أنت أفضل طبيب يمكن أن أراه في حياتي، أشكركم من قلبي الذي أعادته مرة أخرى إلى الحياة، فهو ينبض بفضل الله ثم أنتم.

ارتفعت ثقتنا الكبيرة لكم أيها الأطباء والممرضين الرائعين ، فأنتم دائماً تحت في خط الدفاع الأول من أجل حماية الآخرين، فلكم منا جزيل الشكر والاحترام على خبراتكم المذهلة وتفوقكم البالغ.

شكراً لكم ندعو الله أن يحميكم ويبارك فيكم ويزيد من قدرتكم على العطاء والمواصلة على العمل مرات عديدة من أجل حمايتنا جميعاً وحماية بلادنا العظيمة، فأنتم دائماً خير المنقذ.

أتمنى لو أرى أبني يوماً مثلكم، فيبدو أنك صاحب القلب الرائع والحنون دائماً، فأرسل لكم امتناني بكم وتحياتي.
شكرا لكم على كل ألم تم التخلص منه، وتم القضاء على كل مرض واستطاعت كل عين أن تنام بفضلكم.

وفقكم الله وسدد على الدرب خطاكم وزادكم الله من علمه وفضله إنه ولي ذلك والقادر عليه ، فلكم منا جزيل الشكر والدعاء في ظهر الغيب سائلين المولى عز وجل أن يجعل ما قدمتموه في سبيل الإنسانية شافعا لكم يوم القيامة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالمستشفى الحسني بالناظور يستعين بالقطاع الخاص لسد الخصاصرسالة إحتراماً وتقديراً للأطباء و الممرضيين والممرضات في المستشفى الحسني بالناظور – البديل السياسي – جريدة ورقية وإلكترونية مغربية شاملةشهادة المرضى: جناح القلب والشراين " أيقونة " المستشفى الحسني بالناظور ... ونموذجا للشراكة الفاعلة ( فيديو ) - RifRess ريف رسالناظور و بالصور و الفيديو: تكريم ممرض بالمستشفى الحسني لم يحصل على العطلة طيلة جائحة كورونا | أريفينو.نتبالفيديو : د.الحسين أغميري الجراح بالمستشفى الحسني بالناظور يتحدث عن خطر "كورونا" في ميكروفون أريفينو .. | أريفينو.نتالناظور...عمليات جراحية بالمستشفى الحسني بدون انقطاع طيلة 3 أيام لبلوغ هدف 0 موعد + (صور)Happy Nador - افضل دكتور في المستشفى الحسني بالناظور... | Facebookربورتاج.. هكذا تستقبل "مستعجلات الناظور" خلال نهار رمضان ما يزيد عن 200 حالة يوميا لهذا السببالناظور: تكريم ممرض لم يحصل على العطلة طيلة جائحة كوروناطبيب جراح رئيسي بمستشفى الحسني بالناظور mp3

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .