الرئيسية البديل الوطني الناظور …شكر وتقدير للفريق الطبي جناح الأطفال بالمستشفى الحسني

الناظور …شكر وتقدير للفريق الطبي جناح الأطفال بالمستشفى الحسني

كتبه كتب في 21 مارس 2022 - 2:50 ص

جريدة البديل السياسي :

يسعدنا أن نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق الطبي  بما فيه الممرضون والممرضات والمستخدمون والمستخدمات بقسم جناح الأطفال الصغار بالمستشفى الحسني بالناظور لما يقدمونه من خدمات طبية لجميع المرضى للمواطنين والمقيمين بكل حب وإخلاص وتفان.
والشكر الخاص موصول إلى قسم جناح الأطفال متمثلاً في الفريق الطبي ومساعديه وجميع الممرضات وأفراد الطاقم الطبي والموظفين، وإلى كل من يسهر على هذا ولكل المسؤولين والقائمين على هذا المركز في المستشفى الحسني بالناظور.

.
وهؤلاء يستحقون كل الشكر والتقدير لما يقدمونه من خدمات طبية ورعاية للجميع وتقديم كل الاحتياجات الضرورية بكل إخلاص وتفانٍ للجميع والابتسامة لا تفارقهم طوال الوقت لتوفير الراحة لكل المرضى.
نعم.. هناك كل العناية والرعاية والاهتمام من قبل جميع الفريق الطبي الطبي ، وبالفعل نفتخر ونحن نطلق اسم ملائكة الرحمة على كل العاملين والموظفين من الفريق الطبي وتمريضي وإداري، فكلهم يستحقون الثناء والتقدير لما يقدمونه من خدمات جليلة ورسالة نبيلة.
ويشرفنا أن أتقدم للجميع بكل الشكر والتقدير باسم جميع أفراد عائلة أباء وأمهات الأطفال الذين يعالجون تحت إشراف هذا الفريق الذين يسهرون الليالي من اجل إسعاد المرضى من باب الخير والإنسانية.

وكما نقدم لكم تحية إجلال وتقدير إلى العاملين في القطاع الصحي بجناح الأطفال  من أطباء وممرضين وجميع الكوادر العاملة في هذا المجال، مشيدين بجهودهم الاستثنائية ، وتصدرهم المشهد العام بما قدموه من تضحيات كبيرة ووجودهم بالصف الأول ليلاً ونهاراً غير مبالين بالمخاطر في سبيل تحقيق حياة آمنة لأفراد المجتمع.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .