الرئيسية على مدار الســـاعة الناظور هل أتاك حديث طبيب البنج والطاكسي والمختبر ب. ………

الناظور هل أتاك حديث طبيب البنج والطاكسي والمختبر ب. ………

كتبه كتب في 7 مارس 2022 - 11:17 م

سميرة قريشي – جريدة البديل السياسي :

 لقد كثر الحديث في الآونة الأخيرة بين مختلف شرائح المجتمع الناظوري الحديث عن ظاهرة خطيرة إن لم يتدخل المسؤولون للحد منها  فالخطر سيكون أعظم,.

فالخطر هنا يمس بالدرجة الأولى المرضى داخل المستشفى الحسني بالناظور قسم الانعاش  الذين يتم استدراجهم من المستشفى الحسني  وسمسرتهم من طرف بعض منعدمي الضمير مع  أصحاب تاكسيات  الأجرة الصغيرة الذين يتعاملون مع طبيب مختص في البنج والإنعاش الى مختبر في ملكية زوجته الكائن وسط مدينة الناظور.

هذا المختبر الذي شاع  خطره مابين كل أوساط  إقليم الناظور  عن الجرائم البشعة التي ترتكبها  في حق المرضى بسبب الأخطاء في رفع ثامنة خيالية  .

فلا إنسانية وأخلاقية إلا الإسم فمنعدمي الضمير الإنساني  قلبهم خليط من حديد وحجر ولا يعرفون معنى للرحمة والشفقة همهم الوحيد هو اللهث نحو المال ولو على حساب حياة هؤلاء المرضى الذين يسقطون في شراك يتم  تنصيبه بأحكام.

 حيث يتم استدراجهم من طرف هذه الشبكة المنظمة بمختلف وسائل الانحراف والأضاليل الوهمية من قسم الانعاش , فيدفعونهم لتأدية الثمن بكل برودة , فقد أصبح هذا يمثل شبحا مخيفا في هذه المدينة علما ان مندوبية الصحة على علم بما يجري ويدور في هذا القسم  .

لقد تناولت اغلب الصحف والمواقع موضوع هذا الطبيب   ونددت بالإعمال الا إنسانية  التييقوم بها  يوميا لاحول ولاقوة لهم , فيجب على  وزير الصحة أن يتحرك وعلى لجان المراقبة تقصي الحقائق ومعرفة ما يجري ويدور في دهاليز هذه المستشفى وخاصة قسم الإنعاش  فاخر خبر توصلنا به انه ذهبت ثلث نساء ضحية جراء نتيجة الإهمال خلال هذا الأسبوع

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .