الرئيسية سـياسـيات شباط ينفي أخبار طرده من منصب الأمين الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية

شباط ينفي أخبار طرده من منصب الأمين الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية

كتبه كتب في 20 فبراير 2022 - 11:57 م

جريدة البديل السياسي :

نفى الأمين العام السابق لحزب الاستقلال والملتحق مؤمرا بحزب جبهة القوى الديمقراطية ، الأخبار التي تحدثت عن طرده من الحزب بقرار من أمينه العام المصطفى بنعلي.

وحسب بلاغ نشره شباط على صفحته الرسمية  على موقع فيسبوك  فقد  انعقد يومه السبت 19 فبراير 2022 بالمقر الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية بفاس وبحضور أعضاء من الأمانة العامة للحزب والأمانة الجهوية والأمانات العامة الإقليمية و برلمانيي الحزب وأغلب المنتخبين بالجهة، وبعد التداول في عدة نقاط تنظيمية فقد تم الوقوف على ما تداولته بعض الجرائد الالكترونية صباح اليوم من قصاصات إخبارية ،مفادها إعفاء السيد حميد شباط كأمين عام جهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية لجهة فاس مكناس .

وأكد نص البلاغ أن الأمين العام الجهوي يظل هو حميد شباط وأي قرار انفرادي، بعد انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني للحزب المزمع عقده نهاية شهر مارس 2022، يعتبر باطلا وغير ملزم وما هي إلا محاولة بئيسة للتشويش وتقويض أسس الحزب بالجهة وتقزيم المبادرات التنظيمية الفاعلة والجادة.

وشدد البلاغ على الالتزام التام بالقوانين التنظيمية الحزبية ومؤسساته التقريرية مع استحضار الخطوات الجادة والمسؤولة لانجاح محطة المؤتمر الوطني وتحقيق أهداف التأسيس .

وطالب شباط ومن معه جميع فعاليات الحزب من مؤسسين و منتخبين ومناضلين ومتعاطفين إلى الوقوف صفا واحدا لإنجاح المؤتمر والتصدي لكل المحاولات الإقصائية الغير منبثقة عن مؤسسات الحزب .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .