أخبار عاجلة

الرئيسية روبورتاج و تحقيق الشرقاوي يقود حملة التبرع بالدم على نققته الخاصة ويديساهم في إنعاش بنك الدم بالناظور..

الشرقاوي يقود حملة التبرع بالدم على نققته الخاصة ويديساهم في إنعاش بنك الدم بالناظور..

كتبه كتب في 27 يناير 2022 - 4:42 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

نظم مركز تكوين المسعفين التابع للهلال الأحمر الناظوري الذي يترأسه مصطفى النجوم المعروف بالشرقاوي يومه الأربعاء 26/1/2022 حملة تبرع بالدم ساهم فيها كل المنضويين تحت لواء الهلال الأحمر بالناظور من مسعفين و منقذين وكافة الأطر الإدارية يتقدمهم كل من الرئيس الشرقاوي ومدير المركز بالناظور ( بغداد ) وذالك بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بالناظور التي اوفدت الايطار الطبي السيد الدكتور ..قنديل..رئيس مركز تحاقن الدم بالناظور للإشراف على هذه العملية التي كللت بالنجاح.

نظرا للعدد الكبير من المساهمين في التبرع بالدم والذي وصل عددهم حسب الإحصائيات التي حصلت عليها الجريدة ما يفوق عن 113 متبرع كلهم تابعين لمنظمة الهلال الأحمر بالناظور وتأتي هذه العملية بالرغم من عدة عراقيل تم وضعها سابقا في وجه صاحب المبادرة ( الشرقاوي ) إبان إعلانه عن عزمه تنظيم هذه المبادرة .

حيث تم وضع عراقيل من قبل جهات داخل المستشفى الحسني في وجه متزعم هذه المبادرة الإنسانية منها التحجج بعدم توفر الإدارة على العنصر البشري الكافي من ممرضين وأطر كافية للمساهمة في الإشراف على عملية التبرع بالدم .

كون المستشفى يشهد نقص حاد في العنصر البشري وما يتوفر عليه غير كاف حتى في مداومة مزاولتهم لمهام التمريض داخل المستشفى وملازمة مراقبة المرضى وتم إخبار المنظم للعملية بتنظيمها على نفقته الخاصة مع استقدام ممرضين على حسابه الخاص إن أراد السير قدما في تنظيم عملية التبرع بالدم داخل مركز تكوين المسعفين التابع لمنظمة الهلال الأحمر .

 

.وكان جواب الشرقاوي حسب معلومات دقيقة قبوله بذالك الشرط لسبب وحيد هو عزمه إنقاذ حياة من هم في أمس الحاجة إلى هذه المادة الحيوية وإنعاش بنك الدم بالناظور من جديد .

وبذالك تمت العملية بنجاح بعد إن استهلها الشرقاوي قبل البدء في عملية التبرع بالدم بالدعاء إلى الله ليرفع عن الأمة الوباء ويهدي سبيل كافة الإداريين بالمستشفى الحسني إلى العمل على ما فيه خير المواطنين وترك الحسابات الضيقة فيما بينهم جانبا والاهتمام بأحوال الناس ….

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .