الرئيسية البديل الوطني رئيس جماعة قروية يناشد عامل إقليم تازة مصطفى المعزة

رئيس جماعة قروية يناشد عامل إقليم تازة مصطفى المعزة

كتبه كتب في 19 ديسمبر 2021 - 6:15 م

رشيد كداح 

بعد تحمله مسؤولية رئاسة المجلس الترابي تازارين إقليم تازة أقدم الشاب التجمعي ” محمد مربوح ”  بعزيمة على فتح ومعالجة  مجموعة من الملفات العالقة و تتبع سير أشغال مشاريع تم رصدها للمنطقة ودواويرها النائية بشراكة مع مجموعة من الجهات والمؤسسات المعنية.

حيث طرح رئيس جماعة تازارين مند توليه منصب الرئاسة ” إشكالية الطرق والمسالك الوعرة بالجماعة ” وأفاد قائلا أن مسألة  فتح ، تأهيل و تعبيد المسالك الطرقية هو المشكل الكبير الذي يواجهه المواطنون والمواطنات بكل  دواوير جماعة تزارين و لا يمكن أن تكون هناك تنمية حقيقية بدون بنية تحتية.

إذ أكد أن إشكالية تنقل التلاميذ في هياكل النقل المدرسي للمؤسسة  و الفلاحين  للسوق الأسبوعي و المرضى للمستوصف  والمواطنين للإدارات دائما ما تواجه تحدي ” الطريق “.

وفي هذا الصدد ناشد رئيس الجماعة الترابية عامل الإقليم مصطفى المعزة من أجل التدخل لتعبيد الطريق  رقم 5436 ” التي ستفك العزلة عن جماعة تازارين.

وإسترسل رئيس الجماعة قائلا:  بلا تنسيق ديال السلطات المحلية والإقليمية ووقوفها إلى جانبنا ماغانديرو والوا و العامل ” مصطفى المعزة ” قام بمجهودات كبيرة فهاد الإقليم مند إلتحاقه بإقليم تازة وعندنا أمل كبير.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .