الرئيسية سـياسـيات الجرار والكتاب يحاصرون الوردة في مناطق نفوذها وبعض أعضاء لائحة الوردة يدعمون الحمامة لرئاسة جماعة الناظور

الجرار والكتاب يحاصرون الوردة في مناطق نفوذها وبعض أعضاء لائحة الوردة يدعمون الحمامة لرئاسة جماعة الناظور

كتبه كتب في 30 أغسطس 2021 - 2:55 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

يبدو أن أعضاء لائحة رمز الحمامة الخاصة بانتخابات الجماعات المحلية للناظور المدينة احظوا الوجهة المفضلة لتيار الغاضبين من سياسة وكيل لائحة الوردة الذي يتلقى تعليمات وتوجيهات من حاكم بويافر وما يتم فرضه عليه وليس باستطاعته قول كلمة ..لا..في وجهه حتى أن وصيف لائحته الغريب عن الناظور.

تم فرضه عليه .كنوع من عدم استقلالية القرار والإذلال مما دفع ببعض المترشحين ضمن تلك اللائحة والمتعاطفين معهم يختارون معاقبة وكيلهم عبر سياسة حث المواطنين على التصويت بكثافة لصالح رمز (.الحمامة.).

لسبب وحيد حسب ما عاينته الجريدة كون لائحة الحمامة كل منتسبيها من خيرة شباب الناظور ومعروفون لدى الشباب الناظوري بتواجدهم الدائم في ميدان الخير والإحسان ومساعدة الضعفاء .

إضافة إلى كون لائحة الحمامة لم يتم فرضها على وكيل الحمامة بل اختارهم بنفسه بعد مشاورات معهم جميعا .

مما يعطي لتلك اللائحة حظوظا كبيرة لاكتساح النتائج …كما أن حزب تراكتور والكتاب قاما بسياسة محاصرة الوردة في كل أماكن نفوذها وخاصة معقلها لعري الشيخ ومنطقة الجوطية وايكوناف التي كان يعول عليها حزب الوردة .

حيث تمت محاصرة (.ازبيحرا..) إمبراطور العربات المجرورة والمساهم في احتلال أرصفة شوارع المدينة …إذ يضايقه كل من عائلة الفايدة ورشيد الجوطية إضافة إلى الدينامو معنان الذي سيقضي على كل أحلام منتسب الوردة ( ازبيحرا ).

كما أن لعري الشيخ معقل ازواغ تم تشتيته من قبل تراكتور ولائحة حزب الخضر والكتاب معا يجعل من ازواغ يصعب عليه الحصول حتى على 10% من الأصوات التي كان يتحصل علبها سابقا بل حتى أفراد عائلته غاضبون من نوعية تحالفه واختياراته الغير السليمة….

فمن كان ينظر إليه بالأمس القريب كشاب مهذب ويحظى باحترام الجميع ومثقف مجاز لديه خبرة في ديوان وزارة يختار الارتماء في أحظان الأمي والطامة .

الكبرى دفاعه عنه أثناء اللقاء الذي نظمه معه أحد المواقع الإخبارية بالناظور حيث كان تمجده والدفاع عن سيده أكثر من دفاعه وتمجيده لأقاربه متناسيا مآسي وويلات المستضعفين.

مع من يدافع عنه والتي لايزال موقع اليوتيوب يعج بها… كل هاته الأسباب جعلت بعض اعظاء لائحته يعيدون النظر في تحركاتهم ويختارون الأنسب لتسيير شؤون البلدية وخلاصة القول حسب معلومات تحصلت عليها ( البديل ) الرحموني رئيسا للبلدية مساندا من قبل كل من تراكتور والكتاب.

كما أن المجلس الإقليمي كذالك تمت الموافقة عليه في أيطار تلك التحالفات الهادفة إلى قطع الطريق تماما ونهائيا على كل أحلام وأماني حاكم بويافر ومن يطبل له .

حيث هو الآخر تم اقتحام معقله بويافر وبقوة من قبل تراكتور والحمامة وتم نسف كل مخططاته ولقيت الأحزاب المذكورة ترحيبا كبيرا من قبل ساكنة بويافر إضافة إلى اقتلاع أذياله من بني شيكر واللذين يفكرون فقط في مصيرهم ولا مجال لديهم للدفاع عن من كانوا بظنون أنه فعلا لايقهر المهم الانتكاسة على الأبواب غلا داعي لسرد كل مايجري ……يتبع……

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .