الرئيسية البديل الوطني الناظور ….. كلّ الأنظار على وكيل لائحة حزب العمل رمز العين للإنتخابات التشريعية الأستاذ عبد الواحد بودوند

الناظور ….. كلّ الأنظار على وكيل لائحة حزب العمل رمز العين للإنتخابات التشريعية الأستاذ عبد الواحد بودوند

كتبه كتب في 29 أغسطس 2021 - 2:45 ص

جريدة البديل السياسي :

لا يمكن الحديث عن  الأستاذ عبد الواحد بودوند إطار تربوي بالديرية الإقليمية للتعليم بالناظور كشخصية عمومية تحظى باحترام كامل وبشعبية كبيرة، دون التطرق لإنجازاته المهنية ونجاحاته السياسيةوالنقابية  النابعة من حبّه لما يقوم به وتفانيه في أداء مهامه بعفوية وشفافية ومواطنة حقيقية..

وتشهد ساكنة إقليم الناظور  الرجل الطموح  جيدا بمقدار انشغالاته المكثفة بهموم المواطنين وتتبعه لمسار قضاياتهم اليومية، وهي تعترف بأمانة، بتواجده الدائم حيث تبحث عنه في مواطن الصالح العام.. وبهذا الحرص على أداء مجهودات متنوعة وتكريرها كل يوم .

اكتسب الأستاذ عبد الواحد بودوند   سمعة طيبة، طيلة سنوات مثابرته على عمله، أهّلته لارتقاء الدرجات والحضور بثبات عند كل استحقاقات..وهو ما يفسّر إعلانه مؤخرا عن نيته خوض الانتخابات التشريعية  المزمع تنظيمها يوم الاربعاء 8 شتنبر القادم، كوكيل للائحة عن حزب “العمل” رمز “العين” بإقليم الناظور.

وبحكم تجربة النقابية الأستاذ عبد الواحد بودوند  في تدبير العديد من القطاعات بأسرة التعليم بالناظور    ونظرا لعلاقاته الطيبة والمباشرة بساكنة إقليم الناظور  فإنه من المرتقب أن يحافظ على نفس وثيرة النجاح التي ظلّ يحققها،  بفضل شعبيته المشهودة، ولارتباطه الوثيق بالأحياء التي ينتمي إليها ويحمل همومها ومطالبها.

 

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 1 )
  1. ادريس :

    وفقك الله لما فيه من الخير على ساكنة اقليم الناظور

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .