الرئيسية سـياسـيات رجل أعمال إسماعيل شنوف يعزز صفوف لائحة الحمامة.. وأمواج بشرية من كل أحياء المدينة تلتحق بالحزب على شكل أفواج

رجل أعمال إسماعيل شنوف يعزز صفوف لائحة الحمامة.. وأمواج بشرية من كل أحياء المدينة تلتحق بالحزب على شكل أفواج

كتبه كتب في 12 أغسطس 2021 - 12:42 ص

جريدة البديل السياسي – خليفة الداودي :

 

بعد التمعن في الوجوه المتزعمة للائحة حزب الحمامة بالناظور ونضافة أيديها اقتنع أخيرا رجل الأعمال والمستثمر الكبير ( إسماعيل شنوف ) بالانضمام إلى اللائحة الانتخابية الخاصة بحزب التجمع الوطني للأحرار والتي يقودها . ( الرحموني ) رفقة رجال أعمال مشهود لهم بالاستقامة والنزاهة ونظافة اليد من وصيف اللائحة المرتبة الثانية .( ميدان ) ورجل الأعمال( الصوفي ) في المرتبة الثالثة .

.حيث تم استقبال الملتحق الجديد ( شنوف ) من قبل المنسق الجهوي للحزب ( اوجار ) .وكبير التجمعين ( سلامة ) وتمت مباركة التحاقه ومنحه رفقة الرحموني المرتبة الرابعة ضمن اللائحة التي يتزعمها الرحموني كوكيل وتكون بذالك قيادة اللائحة من قبل رباعي ناشط يشهد على استقامتهم كل ساكنة الناظور.

ويحضون باحترام المجتمع بمقدورهم تحقيق نتائج أقل ما يمكن آن يقال عنها انهها تشبه الاكتساح … وفي نفس الصدد شهد مقر الحزب نشاطا غير مسبوق حيث مجموعة من المواطنين على شكل أمواج بشرية التحقت بالحزب وأعربت عن نيتها دعم اللائحة والاشتغال تحت مظلة الحزب لتعزيز صفوفه في الحملة الانتخابية وتشجيع كل المرشحين باسم ( الحمامة ) .

وهكذا كانت عملية الالتحاق على شكل أفواج في البداية .مجموعة ساكنة .ايكوناف ثم بعدها .مجموعة تمثل تجار الأسواق بكل الحياء المدينة .لتكتمل العملية بأمواج بشرية وبشكل غير مسبوق لساكنة أحياء براقة اللذين انظموا عن طواعية إلى حزب الحمامة.

وابدوا حماسهم في دعم مرشحي الحمامة سواء بالنسبة للجماعة الحضرية والتصويت للائحتها التي يقودها ( الرحموني ) او بالنسبة للبرلمان كون الحمامة حسب رغبتهم هي الجهة الوحيدة القادرة على تحمل المسؤولية والنهوض بالمدينة ككل .

وليس كباقي الإقطاعيين الموسميين اللذين يتقنون فقط إهانة المواطنين واستمالة الناخبين لقضاء أغراضهم ليس إلا ..وفي انتظار التحاق أفواج أخرى من نواحي تعتبر خزان الأصوات الانتخابية يكون حزب الحمامة قد ضمن نوعا من التفوق الميداني والمعنوي على كل المتنافسين .

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .