الرئيسية سـياسـيات حزب الاستقلال يراهن على اكتساح الانتخابات بإقليم سيدي بنور

حزب الاستقلال يراهن على اكتساح الانتخابات بإقليم سيدي بنور

كتبه كتب في 6 أغسطس 2021 - 3:53 م
جريدة البديل السياسي – متابعة:
يراهن حزب الاستقلال على اكتساح الانتخابات التي سيتم إجراؤها يوم الأربعاء 8 شتنبر المقبل من العام الجاري، على مستوى إقليم سيدي بنور ، وذلك من خلال تغطيته لمختلف الدوائر الانتخابية بالجماعات التابعة لإقليم سيدي بنور ، وتصدر المشهد السياسي.
ورسم المنتمين لحزب الاستقلال بإقليم سيدي بنور خطة احترافية، والتي من شأنها أن تربك حسابات مختلف الأحزاب السياسية، من خلال استقطابها لوجوه انتخابية في المستوى، والتي تعتبر قادرة على التنافس بكل قوة في الاستحقاقات المقبلة، في سيكون وكيل لائحة الميزان الخاصة بالاستحقاقات التشريعية، محمد الناجي .
وقالت مصادر لجريدة ”البديل السياسي ”، إن الخطة التي اعتمدها حزب الاستقلال تروم كسب رهان الانتخابات بإقليم سيدي بنور سواء الانتخابات الخاصة بالغرف المهنية، أو الجماعات المحلية، والتشريعية، وذلك بغرض الدفاع والترافع عن الإقليم والمساهمة في خلق التنمية وجلب الاستثمارات.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن حزب الاستقلال استقطب عددا كبيرا من الوجوه البارزة بالإقليم، بمن فيهم رجال أعمال وفاعلين جمعويين ومستشارين جماعيين ورؤساء جماعات، كانوا محسوبين على أحزاب سياسية أخرى، وهم الذين قرروا دخول غمار الانتخابات بلون حزب “الميزان”.
لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .