الرئيسية روبورتاج و تحقيق بعد قصة حب “أسطورية”…الأمريكية “جينيفر” ترفع دعوى قضائية ضد زوجها المغربي والأخير يطلب مساعدة مالية

بعد قصة حب “أسطورية”…الأمريكية “جينيفر” ترفع دعوى قضائية ضد زوجها المغربي والأخير يطلب مساعدة مالية

كتبه كتب في 29 يونيو 2021 - 2:18 م

جريدة البديل السياسي :

بعد قصة حب أسطورية كانت في وقتها حديث الجميع، واختيارها اعتناق الإسلام حتى تنال رضى عائلة حبيبها وتتمكن من الزواج منه والعيش معه بالمغرب، انقطع حبل الود بين الحبيبين وانقلبت الأمور إلى عداوة قد يدفع الشاب المغربي ثمنها غاليا الآن.

 فقد نشر سعيد الزاتي، زوج جينفر السابق، شريط فيديو يطلب من خلاله مساعدة المغاربة له، بعدما وجد نفسه في ورطة حقيقية، إثر إقدام رفيقة دربه السابقة، التي تعيش حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية رفقة ابنتهما، على رفع دعوى قضائية ضده.

المعني بالأمر ناشد في الشريط المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، المغاربة من أجل مساعدته ماديا على توكيل محام يدافع عنه، وكذا حتى يتمكن من دفع مبالغ النفقة الكبيرة التي تراكمت عليه حاليا، خاصة وأنه عاطل عن العمل منذ عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

وكانت جينيفر، خريجة برنامج أراب غوت تالنت، قد أعلنت سنة 2019 عن انفصالها عن زوجها سعيد، وعودتها إلى الولايات المتحدة رفقة ابنتها قمر، بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها على يديه طيلة مدة من الزمن حسب ما صرحت به المعنية بالأمر في وقت سابق..

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .