الرئيسية سـياسـيات حمامة الناظور تستعيد ريشها الناعم بعد طرد الغراب من عشها

حمامة الناظور تستعيد ريشها الناعم بعد طرد الغراب من عشها

كتبه كتب في 25 يونيو 2021 - 3:15 ص

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

وأخيرا أبان رجال حزب الحمامة بالناظور عن رجولتهم وشجاعتهم بعد الإعلان الشجاع عن قرارهم الحاسم فيما يخص تسمية من يقود لائحة الحزب في الانتخابات المقبلة إذ تم الحسم نهائيا في إسناد مهام قيادة لائحة الأحرار بجماعة بني أنصار للسيد ..عبد الحليم فوطاط ..رئيس المجلس الجماعي الحالي لنفس المدينة ( بني أنصار ) باسم لون الحمامة .

رفقة فريق متكامل من خيرة شباب المنطقة تم اختيارهم بعناية ودقة من قبل الشخص الذي حضي بثقة الحزب ( فوطاط ) لدخول غمار المنافسة مجددا على كرسي تسيير الشأن المحلي لبني أنصار فرخانة ..

حيث الغالبية العظمى من الساكنة ترى فيه الشخص الوحيد الذي أعاد للبلدية هبتها بعدما أن كانت سابقا عبارة عن سوق للسمسرة لا غير بل وجعل منها السابقون ادات لقضاء مصالحهم الشخصية واستعبادهم للساكنة. ككل .حتى جاء المعني ( فوطاط ) فوضع حدا لكل السيبة التي كانت سائدة آنذاك وتم إغلاق الصنابير الفوضوية المألوفة لدى البعض .

مما جعل المنتفعين من تلك الحقبة يكشرون عن أنيابهم ويصطفون إلى جانب الغراب الغريب الذي أراد إهانة الحزب ككل بشروطه التعجيزية.

لا لشيء سوى لتحقيق طموحات الفاسدين الذين يودون العودة من النافذة بعد إخراجهم من الباب فكان مصير غرابهم كمصيرهم وتم قطع الطريق عليه نهائيا داخل حزب الحمامة .

بعدما أن تم قطع الطريق عليه سابقا من قبل الاستقلاليين حين انتبهوا مبكرا لما بخطط له رفقة زمرته …فها هم الأحرار الحقيقيون يقولون لا بصوت عالي .والصندوق هو الفصل في كل من يدعي القوة .كما أن الساكنة ترى في الشخص الذي تمت تزكيته ( فوطاط ) الرجل الخلوق والهادئ والذي لا يعرف الكذب وأمين المجالس ليس كباقي المتهورين .

مما جعل قيادة الحزب محليا تزكيه لقيادة لائحة المجلس .والمكتب السياسي في شخص رئيس الحزب .

يزكيه كوكيل لائحة للبرلمان لقطع الطريق على كل الأقاويل والتأويلات إضافة إلى الإجماع الذي حصل عليه من قبل قيادات الحزب محليا وجهوبا وكذالك ثقة المكتب السياسي لنضافة يداه ومساره السياسي النزيه والمتسم بالشفافية . جريدة (البديل السياسي ) كانت السباقة في الحصول على معلومة القرار النهائي الذي اتخذه الحزب في هذا الشأن.

وتتمنى كل التوفيق للذي حضي بثقة الحزب والمواطنين كافة..كما تشعر الساكنة بارتياح كبير .من طرد الغراب من عش الحمامة لأن الحمام رمز السلم والسلام أما الغراب فهو مصدر الشأم والمكر والفتن …

تجدر الإشارة أن حزب سياسي قد يتخذ إجراء عقابي في حق الغراب جراء تلاعباته وعدم التزامه بالميثاق الداخلي للحزب ..

كما ان السلطة التنفيذية قد تقول شيء ما قبل الموعد النهائي لإيداع ملفات الترشيح …..ولنا عودة ومتابعة للموضوع بكل تفاصيله

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .