أخبار عاجلة

الرئيسية سـياسـيات بعد معانقته للسنبلة…شيخ العيساوة .يبدأ حملته السابقة لأوانها من أودية فرخانة

بعد معانقته للسنبلة…شيخ العيساوة .يبدأ حملته السابقة لأوانها من أودية فرخانة

كتبه كتب في 17 يونيو 2021 - 2:23 ص

بعد معانقته للسنبلة…شيخ العيساوة .يبدأ حملته السابقة لأوانها من أودية فرخانة.

 

في تطور ملفت للانتباه وبعد حصوله على وثائق الإقامة باسبانيا .ورغم ملفه المعروض على أنظار العدالة بوجدة. رفقة ثلاثة أعضاء آخرين بدأ احد الأعضاء ببلدية بني أنصار إقليم الناظوروالحاصل مؤخرا على قميص لاعب احتياط داخل دكان السنبلة. والمنتمي إلى السلالة (العيساوية ) بدأ في تسخينات وتحركات على شكل حملة انتخابية سابقة لأوانها.

وأختار لها أن تتم انطلاقتها من منطقة فرخانة ومن داخل أوديتها التي تعج بالمدمنين محاولا إقناع كل متشرد بالوادي .بالانضمام إليه ومساندته في الاستحقاقات المقبلة

….. مصدر من عين المكان أكد للجريدة إن شيخ …العيساوة….بعد غيابه لستة سنوات عن الانضار ومنذ أن كان ضمن مجموعة الاخوانجية قبل أن بتم طرده من بين صفوفهم .

غير قميصه مرات عدة وقبل حتى انتهاء ولايته السياسية. هاهو يعود من جديد يستجدي الساكنة حاملا في يده .سنبلة ذبلت. .من كثرة الفضائح.

لكن نبذوه جميعا ولم يتبقى له سوى ما هو مستلقي بالأودية ليستجديهم ظنا منه أن هؤلاء لديهم  أصلا أي وثيقة ثبوتية فما بالك ببطاقة الناخب …..

إنها الفضيحة ما بعدها فضيحة والغريب في الأمر انه متابع أمام محاكم وجدة بتهم تبديد مال عام واستصدار شواهد إدارية بدون سند قانوني وووووو…

هذه المتابعة التي تم السكوت عنها منذ مايزيد عن سنة رفقة متهمين آخرين ..مما يجعل المواطن يرتباه شك حول مصداقية لجن التفتيش .ومجالس المحاسبة ….؟؟؟؟

جربدة البديل  .سنبدأ قريبا في نشر فضائح هذا الصنف من المنتخبين .وطريقة حصولهم على وثائق الإقامة بإسبانيا مستغلين بذالك المجلس .وإدارة البلدية كوسيلة للتقرب إلى جهات أجنبية مقابل كرم .وثيقة الإقامة ..وهم كثيرون ببني أنصار .انتظرونا قريبا ……

 

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .