الرئيسية سـياسـيات بعد مفاوضات عسيرة..الأحرار يفلح في استقطاب رجل الأعمال ميدان MIDANE لقيادة اللائحة المحلية والبرلمانية لأبرشان

بعد مفاوضات عسيرة..الأحرار يفلح في استقطاب رجل الأعمال ميدان MIDANE لقيادة اللائحة المحلية والبرلمانية لأبرشان

كتبه كتب في 23 مايو 2021 - 10:05 م

 خليفة الداودي  – جريدة البديل السياسي:

يبدو ان الاستراتيجية التي انتهجها صقور حزب الأحرار على الصعيد الجهوي فيما يخص استقطاب رجال المال والأعمال لتعزيز حظوظهم في الإستحقاقات المقبلة بدأت تعطي ثمارها .حيث تم أمس السبت في إجتماع ترأسه كبار الحزب على الصعيد الوطني والجهوي بالمقر الجديد بعمارة فيكتوريا بالنلظور .
إذ تم في البداية الترحيب بالشخصيات الجديدة التي التحقت بالحزب بعد مفاوضات ماراطونية وهكذا تم التفاهم على ان يقود لائحة الحزب بالتسبة للبرلمان محمد ابرشان قادما من حزب الإتحاد الاشتراكي .وخفيظ الجرودي بالتسبة لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات وأوسار بالنسبة لغرفة الفلاحة أما قيادة لائحة الجماعة المحلية للناظور فتم اسنادها .ل..عبد الخالق هوشو .( خفيظ ) المعروف بمبدان MIDANE والمعروف لدى الأوساط الناظورية بطيبوبته وحسن خلقه.
كما انه يتمتع بشعبية كبيرة خاصة. وانه معروف بأعماله الخيرية والإحسان ومساعدته للمعوزين كما ان الابتسامة لا تفارقه دائما هذا كله ظمن فريق يتكون من كل من الأستاذ الحامعي ازواغ وقريبه سليمان .
وبذالك بكون حزب الأحرار قد خطى خطوتين الى الأمام واضحت قيادة البلدية والمقعد اابرلماني والعرفتين الفلاحية والتحارية شبه محسومة منذ الان نظرا للثقل الكبير الذي يمثله هؤلاء الذين تم بموجبه تعزيز صفوف الحزب .
وتبقى اعين الحزب مركزة على انتزاع رئاسة الجهة حسب ما تم التخطيط له مسبقا ويكون بذالك تخطيط الثنائي سلمة وأوجار قد حقق مراده.  جربدة البديل السياسي  في إتباع دقيق لكل المستجدات كلما ظهر جديد
لا يتوفر وصف.
لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .