الرئيسية البديل الوطني رغم حالة الطوارىء فنادق مصنفة بالناظور تقدم النبيذ لمجموعة من المضاربين والأطر حتى ساعات متأخرة من الليل.

رغم حالة الطوارىء فنادق مصنفة بالناظور تقدم النبيذ لمجموعة من المضاربين والأطر حتى ساعات متأخرة من الليل.

كتبه كتب في 15 فبراير 2021 - 10:15 م
جريدة البديل السياسي :

  بالرغم من الاعلان الحكومي عن تطبيق حالة الطوارىء الصحية بكافة أرجاء الوطن وما صاحبه من تنزيله على كل المحلات التجارية من مقاهي ومطاعم وحتى مواطنين بسطاء طالهم هذا الإجراء وما يتبعه من من غرامات وحتى سحب الرخص لبعض المتاجر…
الا ان هذا القانون بالناظور ارتأت الجهات المعنية وخاصة الامنبة منها والتي أوكل اليها .تتبع الفنادق ان لا تزعح فئة من مغاربة يحسبون انفسهم فوق القانون نظرا للجود والكرم الذي يعرفون به مع الساهرين على تطبيق القانون…
البديل .اقتحمت العلبة السوداء للأماكن المفظلة لفئة من تلك الطبقة والعلاقات المتشعبة مع عدة جهات .حتى رجال الحراسة المعروفين .ب ( السبكوريتي ) يختارون بعناية من يسمح لهم بالسهر بتلك الخمارات حتى ساعات متأخرة من الليل بل في بعض الاحيان الى حين أذان الفجر .
وبتواطىء مفظوح مع امنيين مكلفين بمهام مراقبة الفنادق .حيث ليالي خمرية احيانا يتم فيها استدعاء بائعات هوى لتلك الجلسات يتكفل اصحاب سيارات الأجرة من الصنف الصغير بجلب كل طلبات الساهرين الناشطين من عاهرات وحتى جرعات من السموم البيضاء . وتلك الطبقات المستثنية من حالة الطوارىء غالبا ما تكون من المظاربين العقاريين .ومسؤولي أقسام التعمير وتقتيون ناشطون في ذاك المجال.
حتى ان الموافقة المبدئية على اي ترخيص يتم التوافق عليه بتلك السهرات تحت أضواء الهواتف المحمولة قبل البث فيها داخل المقرات الادارية .
قد نسمع مبررات بعدم انتباه او عدم علم الجهات المختصة بما بحدث بخمارات فنادق وسط المدار الحظري للمدينة …فهذا تقصير من جهتها و إلا كيف تطلع علينا ببلاغات حول استباقيتها ويقضتها في حالات اخرى لا نريد ذكرها ……
رئيس الامن الاقليني ملزم بتحركه الشخصي وتحريك فرقة الاخلاقيات العامة بالشرطة القضائية للقيام بما يمليه عليها القانون في هذه الحالات والا فلا داعي لتطبيق قانون الطوارىء على جهة دون الاخرى وتكون سياسة الكيل بمكيالين سنة متبعة من طرف القوى الامنية بالناظور…..كما ان رئيس امن المنطقة المعني الاول بإسناد مهام مراقبة الفناظق لجهة أخرى غير الحالية وفي نفس الوقت والي امن الجهة الشرقية عليه بضخ دماء جديدة بالاقليم باعتباره حسب القانون المسؤول الاول على كل من فرق الاستعلامات العامة والقضائية …..
معلومة خاصة الايام الاكثر ازدحام ونشاطا بتلك الاماكن يكون يومي الجمعة والسبت ..ويكون فيها الزوار و الجلاسات الخمرية الحميمية مع كل من اباطرة وبعض الجهات المكلفة بالبحر .. .( الفاهم يفهم ) بدون تفاصيل اخرى ……..
 لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .