الرئيسية سـياسـيات رئيس جماعة الناظور( مجعيط) يستمتع بشرب الشاي الصحراوي بالكركرات كمواطن إسباني مغربي مشترك..

رئيس جماعة الناظور( مجعيط) يستمتع بشرب الشاي الصحراوي بالكركرات كمواطن إسباني مغربي مشترك..

كتبه كتب في 27 يناير 2021 - 11:44 م
خليغة الداودي – جريدة البديل السياسي :
متذ تولي .مجعيط.تسيير شؤون جماعة الناظور وغيابه التام في التواصل مع الساكنة والانصاط إلى همومهم والمشاكل اليومية التي تعيش على إيقاعها المدينة وما يرافقها من فقدان الثقة في كل المنتخبين. يطل علينا الرئيس مجعيط عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصور تم نشرها وهو مستلقي مستمتعا بشرب الشاي بمنطقة الصحراء وبالأخص بمعبر الكركرات رفقة ما أسماه بجمعويين حسب رأيه في نزهة تفقد للمعبر وأخذ سلفييات تذكارية وكأن المنطقة لابنقصها سوى إلتقاط الصور .متناسيا دوره في السهر على توفير مداخيل من جماعته لميزانية الدولة عبر تحصيل الضرائب وتفعيل قسم الجبايات الذي يرأسه وذالك لتقوية ميزانية الدولة التي بدورها سترفع من رواتب الساهرين على أمن حدودنا من جيش ومختلف القوى الامنبة .
كما ان البقعة التي استلقى بها رمالها اختلطت بدماء رجال حرروها وفظلوا وطنيتهم ومغربيتهم في الوقت الذي كان امثال هؤلاء الزائرين يتهافتون في الماضي من أجل اكتساب جنسيات أجنبية والتخلي عن مغربيتهم .امثال السي ..مجطيط…..بعد الزيارة هناك تساؤل .هل زار المنطقة كمواطن مغربي .؟؟
أم زارها بصفته كإسباني ؟؟
ونحن نعلم علم اليقين حسب قوانين الجارة الايبيرية ان كل من يود الحصول على الجنسية الاسبانية عليه اولا أداء القسم امام القاضي الشرعي .كونه سيتخلى عن جنسيته السابقة .وثانيا إخلاصه للراية الاسبانية ولشعارها ….الكل للوطن… فإذا قبل بالشروط تمنح له الجنسية .وهنا يكون التساؤل مشروعا ..من بكون هذا الشخص .؟
اامغرب ارتكب خطأ فادحا عندما سمح للمجنسين بالتربع على كراسي تسيير شرون المؤسسات . ملك البلاد قالها بوضوح يا ان تكون مغرببا او لا تكون …جمهورية مصر حصنت مؤسساتها بعدما ان سنت قوانين تحضر بموجبها على المجنسين تقلد اي منصب بالدولة….
رجل هنا و رجل هناك يعني العبث …والسؤال الاخير لماذا تأخر الزائرون كثيرا عن زبارة المكان وقت كانت الوفود الرسمية تقدم دعمها المعنوي لقواتنا المسلحة بعين المكان . ؟ هل كانوا بنتظرون ترخيصا مثلا ؟؟؟ ) خليغة الداودي)
 لا يتوفر وصف.
 لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .