الرئيسية سـياسـيات هل دكان ( سطافيط )فعلا يعتزم تزكية احد المبحوثين عنه ببني انصار ؟؟؟؟

هل دكان ( سطافيط )فعلا يعتزم تزكية احد المبحوثين عنه ببني انصار ؟؟؟؟

كتبه كتب في 28 ديسمبر 2020 - 11:55 م

خليفة الداودي – جريدة البديل السياسي :

تناقل بعض المدونين مؤخرا عبر صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي اخبارا زائفة مفادها اعتزام المسؤولين عن احد الدكاكين السياسية الحاملة لرمز..( سطافيط ) تزكيتهم لأحد الاشخاص بمنطقة بني انصار فرخانة والذي يعرف عنه حسب بلاغات الادارة العامة للامن الوطني كونه موضوع مذكرة بحث وطنية ومطلوب لدى القضاء بتهم ثقيلة .

فحسب ماتم نشره كون الشخص المعني قد تمت تزكيته لقيادة فرع التيار السياسي المثير للجدل بكل من بني انصار وفرخانة وان اللمسات الاخيرة من تدشين وافتتاح مقر لهذا اللون السياسي ( سطافيط ) بذات المنطقة على مشارف الاكتمال …..

الخبر المنشور لن يصدم فقط الالوان السياسية المختلفة بالمنطقة بل استغرب له كل الساكنة حيث يتسائلون حال كان هذا الخبر صحيحا فكيف تمت تسوية الوضعية لمن صدرت في حقه بلاغات الامن حول تهم ثقيلة ؟؟

وهل الخبر صحيحا ام مجرد تمويه لاخافة المنافسين المحتملين في الانتخابات المقبلة .؟؟ فإذا كان ذالك فعلا خبرا موثوقا فان مصداقية بعض المؤسسات اصبحت على المحك …..

احد النشطاء معلقا على الخبر قائلا …مادمت في المغرب فلا تستغرب .. …الجريدة وهي آخذة على عاتقها تنوير الرأي العام بكل المستجدات بدأت في التحري في الموضوع قصد الوصول الى الحقائق وسنوافيكم بكل المستجدات فور الحصول على معلومات في هذا الشان …يتبع ……

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .