أخبار عاجلة

الرئيسية على مدار الســـاعة صور اباحية تطيح بمتزوجة وعشيقها المتزوج

صور اباحية تطيح بمتزوجة وعشيقها المتزوج

كتبه كتب في 2 يوليو 2020 - 3:13 م

عبد الجليل السوالمي – جريدة البديل السياسي :

أطاحت صور جنسية في وضعيات مختلفة، بمتزوج وعشيقته، بعد أن تم إيقافهما السبت الماضي، من قبل عناصر الدرك الملكي بإيمنتانوت للتحقيق معهما.
وأوردت المصادر ، فإن افتضاح أمر المتهمين تم إثر عثور زوجة الموقوف على صور جنسية عديدة توثق لخيانته لها رفقة عشيقته، بعدما نسي هاتفه المحمول بمنزله.
وأوردت المصادر ذاتها، أن الزوجة رغم الصدمة التي تلقتها من قبل شريك حياتها، إلا أنها قررت إحكام منطق العقل باللجوء إلى مقاضاته وفضح ممارساته، التي يجرمها القانون.

وأكدت  المصادر، أن إيقاف المتهم رفقة عشيقته، تم بعد أن توصلت عناصر الدرك الملكي، بشكاية تقدمت بها زوجته، تتهمه فيها بخيانته لها وبممارسته الفساد مع عشيقته، معززة شكايتها بالصور الإباحية.
وبمجرد توصل مصالح الدرك بشكاية، من قبل الزوجة مدعومة بدلائل تؤكد شكايتها، استنفرت عناصرها واعتقلت الزوج، قبل أن تتوجه لإيقاف عشيقته، إذ جرى الاستماع إليهما في محاضر رسمية، بشأن التهم المنسوبة إليهما.
وأوردت مصادر متطابقة، أن الأبحاث الأولية كشفت أن الصور، التي عثر عليها بهاتف الزوج، جرى التقاطها في مناسبات عدة، بعد قضائه لحظات جنسية رفقة عشيقته، دون أن يدري أن رغبته في تخليد أوقاته الحميمية، ستؤدي به إلى الاعتقال والمساءلة القضائية.
وحيث أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بإمنتانوت، باشرت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات القضية، وظروف وخلفيات تصوير الممارسات الجنسية، وتبيان ما إن كان الموقوفان متورطين في جرائم أخرى تمس الأمن والنظام العامين.
وبمجرد اطلاعها على تفاصيل القضية، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإيمنتانوت، عناصر الدرك الملكي بوضع الموقوفين، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشرافها، قبل إحالتهما على وكيل الملك، بتهم إعداد وكر للدعارة والفساد والخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .