الرئيسية الوقائع و الحوادث فضيحة..تخون زوجها مع شقيقه وأنجبت منه

فضيحة..تخون زوجها مع شقيقه وأنجبت منه

كتبه كتب في 21 يونيو 2020 - 1:20 ص

سعاد الراجي – جريدة البديل السياسي :

عاشت مدينة المحمدية هذه الايام ، على وقع فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل، مرتبطة بالخيانة الزوجية، اعترفت سيدة متزوجة، خلال التحقيق معها من طرف الشرطة القضائية، بمعاشرة شقيق زوجها، حيث أسفرت هذه العلاقة غير الشرعية عن إنجاب طفلة .

وافادت مصادر أمنية، أن الزوجة اعترفت بخيانة زوجها رفقة شقيقه، وأن هذه الخيانة أسفرت عن انجاب  دون علم الزوج الذي كان يعتقد أنها ابنته  من ضمن أبنائه الثلاثة ، قبل أن تعترف الزوجة بهذه الحقيقة القاسية.

وحسب مصادر مقربة من المعنيين، فإن الزوج كان قد تقدم بشكاية في وقت سابق يتهم زوجته بالخيانة الزوجية مع شقيقه، بعد توصله بمعلومات من الجيران تخبره بتردد شقيقه على المنزل في أوقات كثيرة أثناء غيابه في العمل كسائق سيارة أجرة من الصنف الكبير .

وهو ما اعترفت به الزوجة أثناء التحقيق، حيث صرحت بأن شقيق الزوج البالغ من العمر 31 سنة، كان يفد على منزل فور خروج شقيقه إلى العمل، وظل على هذا الحال مدة طويلة قبل أن تدفع الشكوك الجيران إلى اخبار الزوج.

وشكل هذا الاعتراف صدمة كبيرة لسكان الحي  حيث تقطن الاسرة المعنية، خاصة وأن علاقة الزواج بين الزوج وخائنته مر عليها أكثر من 21 سنة، إضافة إلى اعترافها الصادم بانجابها لطفلة  من شقيق الزوج.

والغريب في الأمر انه تم طمس هذه الفضيحة واقبارها بعد تنازل الزوج عن الشكاية وذلك لجاجة في نفس يعقوب …..

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .