الرئيسية البديل الوطني سكان أساكي اقليم تارودانت يلازمون بيوتهم والمجلس الجماعي والسلطات المحلية والمجتمع المدني معبأون من أجل التوعية والتحسيس والتعقيم

سكان أساكي اقليم تارودانت يلازمون بيوتهم والمجلس الجماعي والسلطات المحلية والمجتمع المدني معبأون من أجل التوعية والتحسيس والتعقيم

كتبه كتب في 12 أبريل 2020 - 3:52 ص

م.م محمد هلال  – جريدة البديل السياسي: 

أنهت اليوم خلية اليقظة التي تم تشكيلها من طرف المجتمع المدني باساكي اقليم تارودانت المرحلة الأولى من تعقيم المنازل والأماكن العامة قصد محاصرة جائحة كورونا التي أصبحت اليوم تهدد امن واستقرار البشرية من خلال توقف الحركة الاقتصادية وآلاف الضحايا والمصابين.

عملية التوعية والتحسيس والتعقيم تتم بتنسيق بين المنظمة المغربية للاغاثة والانقاد و الجماعة الترابية لأساكي والسلطات المحلية و خلية اليقظة التي تتكون من شباب متطوع كله إرادة وعزيمة صادقة من أجل التصدي لهذا الخطر الذي أصبح يهدد الجميع.

وقد ابانت المرحلة الأولى من التعقيم عن وعي السكان بضرورة التضامن والتعاون في هذه الظروف الصعبة ، وستنطلق المرحلة الثانية في القريب من الأيام. وبالمناسبة تتوجه كل جمعيات المجتمع المدني والساكنة بالشكر للسيد سعيد القوام رئيس المجلس الجماعي لأساكي والسيد قائد قيادة اساكي وكل من يضحي من أجل أمن واستقرار وصحة هذا الوطن العزيز.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .