الرئيسية منوعات خان زوجته مع شقيقتها

خان زوجته مع شقيقتها

كتبه كتب في 25 فبراير 2020 - 11:04 م

جريدة البديل السياسي :

خبرني – كانت تظن حتى آخر لحظة أنها تعيش حياة زوجية هانئة مع رجل؛ يعمل في إحدى المؤسسات الحكومية المرموقة في دبي، عندما خانهاعلى فراش الزوجية ذاته مع شقيقتها؛ التي تعيش معها في ذات المنزل، وتحتضنها باعتبارها الأخت الكبرى لها.

الواقعة بدأت تفاصيلها، عندما تم نقل شقيقة الزوجة إلى المستشفى، بعد إصابتها بنزيف حاد؛ ليتبين لاحقاً وبعد الفحص؛ أنها تناولت علبة من الحبوب؛ بقصد إجهاض نفسها! صفحات الخيانة بدأت بمنزل الزوجية؛ عندما شرع الزوج يتردد على غرفة الشقيقة في غفلة من الزوجة؛ التي عادة ما تكون إما خارج المنزل لقضاء بعض الاحتياجات، أو نائمة في غرفتها. لم ينكر الزوج، وهو إماراتي يبلغ من العمر 32 عاماً؛ أنه مذنب، لكنه يحمل شقيقة زوجته المدعوة «سارة»، المسؤولية، فهي التي أوقعته في شباكها على حد تعبيره؛ بتوددها، ولبسها المغري، وحركاتها، وتعمد الجلوس بجواره، وتحسس جسده خفية، مشيراً إلى أن الخيانة الفعلية بدأت، عندما دخلت هي إلى غرفة يجلس بها في الطابق الأرضي؛ لقضاء بعض الأعمال الإضافية؛ التي يجلبها معه من العمل لإتمامها، يتابع الزوج:

«كانت ترتدي ملابس نوم شفافة للغاية؛ تظهر أكثر مما تغطي..

وبدأت تقبلني، ويومها كان أول مرة أمارس الرذيلة مع شقيقة زوجتي؛ ليتواصل المسلسل». خلال عام ونصف، كان يعاشرها معاشرة الأزواج، ولم يشعر بتأنيب الضمير، خاصة وأنها ليست عذراء؛ رغم أنها غير متزوجة، وأخبرتني أنها كانت على علاقة مع رجل في السابق؛ هو من أفقدها عفتها».

سارة أعترفت للشرطة معترفة أن علاقة عاطفية ربطتها منذ أكثر من سنة ونصف بزوج أختها؛ الذي تعيش معه ومع أختها ويصرف عليها؛ إذ إنها عاطلة عن العمل، لكنها قالت: «زوج أختي هو من تودد لي أولاً، لقد مارسنا الرذيلة بالتراضي عدة مرات في غرفته، وفي غالبية الأحيان تكون شقيقتي في غرفتها بالطابق العلوي نائمة؛ حيث كان يتسلل خفية ويندس بجانبي ليلاً». سارة تناولت الحبوب لإسقاط الطفل، لكن بدت لديها رغبة جامحة في إنهاء حياتها، بعد أن اكتشفت شقيقتي الحقيقة المرة .

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .