الرئيسية منبر البديل السياسي هل الطلبةبالقصر الكبير يستقلون حافلة ام خردة النقل الحضري ؟؟؟؟؟

هل الطلبةبالقصر الكبير يستقلون حافلة ام خردة النقل الحضري ؟؟؟؟؟

كتبه كتب في 4 فبراير 2020 - 2:41 ص

جريدة البديل السياسي : المهدي السباعي :


اكتظاظ ازدحام سوء المعاملة ماوقع جراء عطب في محرك الحافلة الخاصة بالطلبة يوم السبت 1فبراير2020مابين الزوادة وغرسيا يتبث غياب الدور الرقابي وعدم مطابقة دفتر التحملات لشركة مع الوضعية الحقيقية للاسطول …..ابناؤنا واخواننا مفروض عليهم ان يركبوا في الخردة ويعرضون حياتهم للخطر في سبيل طلب العلم والمعرفة وكل هذا والمؤسسات المنتخبة بالاقليم والجهة والجماعة لم تحرك ساكنا حتى تقع الحرائق في الحافلات والحوادث وتؤدي بحياة الطلبة عماد المستقبل الى الهلاك …


جمعيات المجتمع المدني والحقوقي بالضبط لم تطالب المسؤولين بالمسائلة الاجتماعية وبالحقوق المدنية في مثل هاته الاحداث التي يدمى لها القلب ….

الخطر يداهم الطلبة وكل البرلمانيين لم يقوموا بواجبهم ولو بسؤال شفوي لوزارة التجهيز والنقل التي يتبجح وزيرها المحترم بارقام منتفخة في الورق المقوى بالنسبة للمشاريع المرتقبة باقليمنا …..


عامل اقليم العرائش لم يعقد اجتماعا طارئا للنظر في خطورة هاته الوضعية ومعالجتها وفرض احترام القانون الجاري به العمل في هذا الصدد …..

كلنا خائفون على فلذات اكبادنا وكلنا نطبق الصمت حكمة مخافة المجهول …..

املنا كبير في شباك حماية المستهلك بالدعوة الى عقد لقاءا متعددا للاطراف والنظر الى تفاقم وضعية حالات حافلات النقل الحضري المهترئة وماهو المطلوب في الحد من الاختلالات والخروقات وحماية ارواح الطلبة ؟؟؟؟؟

جريدة البديل السياسي

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .