الرئيسية قضايا المجتمع تنظم جمعية أمود للتنمية والتعاون المبادرة الإنسانية لفائدة ساكنة المناطق الجبلية المتضررة من البرد القارس بسبب نقص الإمكانيات المادية و حاجتهم الملحة لملابس و أغطية و أي شيئ يدفئ أجسامهم و أجسام أطفالهم موسم الشتاء الثلجي بقمم الجبال الذي لا يقارن ببرد المدن الدافئة البثة. تلك الملابس التي ربما نحنن مللنا منها فقط لأنها لم تعد تساير الموضى هم بأمس الحاجة.

تنظم جمعية أمود للتنمية والتعاون المبادرة الإنسانية لفائدة ساكنة المناطق الجبلية المتضررة من البرد القارس بسبب نقص الإمكانيات المادية و حاجتهم الملحة لملابس و أغطية و أي شيئ يدفئ أجسامهم و أجسام أطفالهم موسم الشتاء الثلجي بقمم الجبال الذي لا يقارن ببرد المدن الدافئة البثة. تلك الملابس التي ربما نحنن مللنا منها فقط لأنها لم تعد تساير الموضى هم بأمس الحاجة.

كتبه كتب في 24 ديسمبر 2019 - 6:52 م

جريدة البديل السياسي م.م محمد هلال تارودانت

تنظم  جمعية أمود للتنمية والتعاون المبادرة الإنسانية لفائدة ساكنة المناطق الجبلية المتضررة من البرد القارس بسبب نقص الإمكانيات المادية و حاجتهم الملحة لملابس و أغطية و أي شيئ يدفئ أجسامهم و أجسام أطفالهم موسم الشتاء الثلجي بقمم الجبال الذي لا يقارن ببرد المدن الدافئة البثة. تلك الملابس التي ربما نحنن مللنا منها فقط لأنها لم تعد تساير الموضى هم بأمس الحاجة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .