الرئيسية سـياسـيات ماذا يجري في جماعة قصر ابجير ياسيادة الوالي والعامل ؟؟؟

ماذا يجري في جماعة قصر ابجير ياسيادة الوالي والعامل ؟؟؟

كتبه كتب في 10 نوفمبر 2019 - 1:27 ص

جريدة البديل السياسي : المهدي السباعي

هناك بوادر التضييق على العمل الجمعوي الجاد غياب الديمقراطية التشاركية ناهيك عن خلق مشاكل في عملية التراخيص بالبناء مما يسبب في انتشار البناء العشوائي المؤسسات التربوية التابعة للجماعة تنعدم فيها النظافة …..ادا كانت الساكنة صوتت للاغلبية برمز السنبلة فانها اصبحت تطالب بالوفاء بالوعود لان الامانة ليست شعارا بل فعلا واضحا ميدانيا …..

حصيلة الاداء الجماعي لنصف الولاية لم يعلن عليها السيد الرئيس وهذا مايجعلنا ان نقدم نداءا للمجلس الجهوي للحسابات لايفاد لجنة للنظر في التعويضات الخيالية للبعض ولنا ادونات حقيقية مؤشر عليها المسؤول بالاداء تنقلات الرئيس والنواب والمهام ومدى تطابقها مع مؤضر التنمية اية مطابقة لللاصل والفرع ؟؟؟

مصير الصرف الصحي وميزانيته التي ضختها الوزارة المنتدبة للبيئة لفائدة جماعة قصر ابجير ماهو وقع المشروع على الساكنة ؟؟؟ مقالع {التفنة والحجارة }من المستفيذ ؟؟؟ حماعة لها موقع جغرافي متنوع وقريب من الجماعة الحضرية للقصر الكبير تفتقر لسبل العيش الكريم والتشغيل رغما ان معمل {ريكيبير}يوجد بترابها ولكن من يستفيد بالتشغيل ابناء الرؤساء والاعيان ويقصى ابناء عامة الساكنة ماراي السيد عامل صاحب الجلالة على اقليم العرائش ؟؟؟

نطلب ايفاد لجنة مختلطة من طرف عامل الاقليم ووالي الجهة للنظر في ضعف المجلس الجماعي ومكتبه المسير ومواكبته للمشاريع التنموية وتدقيق الحسابات من مكتب الجهوي للحسابات واتخاذ المتعين واحالة ملف المتورطين على جهة الاختصاص حتى ترجع الحقوق الى اصحابها الضعفاء . ونحن لانحن الى زمن الاحتجاجات الفارغة نريد تحقيق وانصاف المتضررين

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .