الرئيسية منبر البديل السياسي الفاعل الجمعوي محسن حشحوش يرافع من اجل الماء لصالح ساكنة الساحل

الفاعل الجمعوي محسن حشحوش يرافع من اجل الماء لصالح ساكنة الساحل

كتبه كتب في 23 أكتوبر 2019 - 11:13 م
جريدة البديل السياسي/  المهدي السباعي/
 
في الاطار القانوني للديمقراطية التشاركية وتفعيل شروط وكيفيات ممارسة الحق في تقديم العرائض الى السلطات العمومية تحت رقم المقرر التنظيمي /44.14 …….. بعد سلسلة من الحوارات والشكايات الشفوية لساكنة الساحل المقدمة الى المجلس الجماعي والتي لم تلقى الاستجابة لتلبية الطلب الضروري للحياة الا وهو الماء الصالح للشرب وبعد تشخيص ميداني قامت به جمعية الساحل للتنمية المستدامة بقيادة الرئيس الاخ محسن حشحوش وبعض الاطر الاخرى والوقوف على تداعيات نقص هاته المادة الحيوية ….
قررت الساكنة توكيل الجمعية للترافع على مطلبها الاساسي لدى الجماعة الترابية الساحل وعمالة اقليم العرائش والمديرية المركزية للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل بالعرائش ….
ووفق الشروط المشار اليها قانونيا تقدمت الجمعية بعريضة رسمية الى الجماعة لمناقشة الملف في الدورة القادمة واتخاذ المتعين ورفع الضرر عن المواطنات والمواطنين ……لكن لما حاورنا رئيس الجمعية حول الاهداف والنتائج المتوخاة هو محاربة الهدر المدرسي للفتيات والقضاء على النقط السوداء فيما يخص الابار الغير الخاضعة للمراقبة والادوية التي تحارب السموم المنتشرة في المصبات الغير المعالجة …

ووجه نداءا الى السيد عامل صاحب الجلالة بصفته وشخصه للتدخل الفوري والعاجل لحل هاته المشاكل العالقة التي افرزتها الخريطة السياسية المتقادمة والمتهالكة ….. الساكنة لها امل كبير في ممثل صاحب الجلالة لانقاذها من الضياع والامراض والاوبئة .
 

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .