الرئيسية سـياسـيات اجتماعات ماراطونية للجن دائمة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في شتنبر الجاري وغياب تنمية اقليم العرائش وجماعة القصر الكبير لماذا هذا الاقصاء؟؟؟

اجتماعات ماراطونية للجن دائمة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة في شتنبر الجاري وغياب تنمية اقليم العرائش وجماعة القصر الكبير لماذا هذا الاقصاء؟؟؟

كتبه كتب في 28 سبتمبر 2019 - 6:03 م

جريدة البديل السياسي :  المهدي السباعي/

سيساسة الاذن الصماء التي ينهجها رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة فيما يخص مطالب ساكنة اقليم العرائش بجماعتين حضريتين و17جماعة قروية تثير مخاوفنا وتظهر اقصائنا الممنهج الذي تؤكده اجتماعات اللجن الدائمة ووكالة تنفيذ المشاريع المبرمجة /

غياب اي مشروع يستجيب لمتطلبات ساكنة جماعة سوق الطلبة وقصر ابجير وتطفت والزوادة والقصر الكبيروالعرائش والساحل والعوامرة والقلة في التنمية القروية والفلاحة والنقل الحضري كذلك لجنة التنمية السوسيو اقتصادية وحماية البيئة تطوير البنيات التحتية وتوفير التجهيزات الطبية ….

وكذلك عدم اتمام لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة اية تعديلات جديدة ستساهم في تحسين وضعية الاقليم المهمش ؟؟؟ التحضيرات لدورة اكتوبر العادية لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة تستثني اقليم العرائش الاجماعةقروية واحدة هي بني جرفط اما باقي المجالس القروية والحضريتين لاقليمنا العرائش تعيش على غياب شامل للمشاريع المستقبلية في برنامج عمل المصادق عليه من طرف مجلس الجهة وموصى بتنفيده في الافق القريب …..

نطالب الرئيس اين هي وعوداته التي تعهد بها في الحملات الانتخابية باقليم العرائش ولماذا تبخرت ؟؟؟ ومامصير ساكنتنا التي تعرف الفياضانات والكوارث الطبيعية في موسم الشتاء ايها الزعيم ؟؟؟ هل دائرة اقليم العرائش تعتبر مكملة لخريطة جهة طنجة تطوان الحسيمة فقط ؟؟؟ على المجتمع المدني ان يستدعي رئيس الجهة قصد التواصل والاستفسار عن تهميش مدينة القصر الكبير ونواحيها ومن المسؤول ؟؟؟

 

المرجو النشر المهدي السباعي

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .