أخبار عاجلة
الرئيسية / روبورتاج و تحقيق / بمحاذاة دار القانونيين بالدار البيضاء.. بورديل المقاومة : دعارة، جنس، و اتجار في البشر ضد القانون

بمحاذاة دار القانونيين بالدار البيضاء.. بورديل المقاومة : دعارة، جنس، و اتجار في البشر ضد القانون

جريدة البديل السياسي :

تحولت عمارة شاهقة بشارع المقاومة بالدار البيضاء، محادية لدار المحامي،الى وكر كبير وشاسع لتعاطي الدعارة علانية،وقد حولها صاحبها الى بورديل مدعيا علو كعبه وأنه ينعم بحماية.

وأصبحت العمارة الشاهقة تدر على صاحبها أموالا باهضة يوميا بفعل الدعارة الراقية المختلفة حسب رغبات الزبناء والذين اغلبهم ينحدرون من دول الشرق.

وقالت مصادر عليمة ان الزبناء يجدون ضالتهم بالمؤسسة سالفة الذكر ، بدءا بالشذوذ ومرورا البيدوفيليا و دعارة القاصرات، وصولا الشابات و دعارة الكبيرات في العمر، وحسب ذات المصادر من المتضررين فإن صاحب "بورديل المقاومة" يعرض كاطالوغا متنوعا يتضمن صور البضاعة التي يعرضها على الزبناء،في عملية اتجار باللحم البيضاوي الأبيض على اختلاف انواعه لإشباع رغبات ذئاب بشرية جائعة قادمة من الشرق على العموم.

ويطالب السكان المتواجدين بشارع المقاومة بالدار البيضاء، من المصالح الأمنية مداهمة هذا الوكر للاطلاع على ما يتم القيام به نهارا جهارا من تعاطي المخدرات بشتى أنواعها، والفساد والشذوذ الجنسي، ومختلف طقوس الممارسات الجنسية حسب الرغبات ولكل عرض ثمنه.

لقد أصبحنا ؛ يقول واحد من السكان الذين خاطبونا في الموضوع؛ نستحي أن نجهر بعناوين سكننا للشبهة الأخلاقية التي الصقتها بنا العمارة المشؤومة، وأصبحت سمعة بناتنا ونسائنا موضع شبهة بالشارع العام الذي يتناسل فيه الخليجيون وغيرهم مثل الفطر، وينظرون للحي كنماذج متكررة من عمارة "بورديل المقاومة"، وأملنا كبير أن تتدخل السلطات لإيقاف هذه المهزلة أو وضع حد للشائعات إذا كان ما يروج لا اساس له من الصحة.

شاهد أيضاً

عاشوراء عاشوراء أو ((تاعشورت))

جريدة البديل السياسي:   محمد_قشتو / المغرب باللسان الأمازيغي، لا أكاد أسمع بهذه المناسبة حتى تتهلل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *