الرئيسية / قضايا المجتمع / تلاعبات في فواتير الماء بالناظور عبر اعتماد الشطر الرابع مباشرة .قد تخرج الساكنة إلى الشارع

تلاعبات في فواتير الماء بالناظور عبر اعتماد الشطر الرابع مباشرة .قد تخرج الساكنة إلى الشارع

جريدة البديل السياسي:  خليفة الداودي /

 بدأت مصالح الماء الصالح للشرب بالناظور تتخذ نوعا من الابتزاز والسرقة العلنبة في حق ساكنة الناظور .وخاصة الأحياء التي تعرف نوعا من الهشاشة وذالك عبر اعتمادها لفاتورة الشهر الأخير كله على الشطر الرابع .الذي بموجبه يتم احتساب 5'10 درهم للمتر المكعب من الماء عوض تسعيرة 75'0 درهم للشطر الاول .حيث يتم مباشرة المرور إلى الشطر الرابع .

دون احتساب لا الشطر الأول ولا الثاني ولا حتى الثالث .مما اعتبره جل المتوصلين من الفاتورة الاخيرة لشهر ماي ويونيو سرقة في واضح النهار .يتبعها مسؤولوا المكتب الوطني للماء بالناظور متناسين بذالك الأوضاع الاجتماعية المزرية التي يتواجد عليها مختلف المواطنين.

اخد الغاظبين الذي التقاه الجريدة .صرخ قائلا.

ان كانت الديكتاتورية هي التي اخرجت بعض الشعوب إلى الشارع للانتفاضة في وجه حكامها فإن المغاربة ستخرجهم مرة أخرى فواتير الماء والكهرباء ..ولا أظن أن ذالك يحدث دون مباركة الجهات المركزية حيث يعتبر إقليم الناظور من الأقاليم الوحيدة التي تعرف ارتفاعا صاروخيا في فواتير الماء والكهرباء وكأننا لسنا بمغاربة مثلنا مثل باقي المدن المغربية .

يا سادة لقد سؤم الشعب من كل التلاعبات. ووصل السيل الزبى…فتحركوا واصلحوا مايمكن اصلاحة قبل أن تنفلف الأمور…. ) خليفة الداودي )

 

   

 

شاهد أيضاً

احتجاجات ضد الكاتب العام لولاية مراكش والسبب

جريدة البديل السياسي: عرفت ولاية مراكش آسفي احتجاجات إنذارية نظمها العشرات من ذوي الحقوق بأراضي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *