الرئيسية / دين و دنيا / أمسية قرآنية من تنظيم مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي

أمسية قرآنية من تنظيم مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي

جريدة البديل السياسي.كوم /  زكرياء امغاري /

إحتظنت القاعة الكبرى لمجلس جهة مراكش آسفي يوم أمس الجمعة 31. ماي حفلا دينيا لتجويد وترتيل القرآن الكريم من تنظيم مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وقد تم إفتتاح الحفل بتلاوة عطرة لشيخ "عبد الرحيم الحلوي". . وقد عاين جريدة“البديل السياسي” أطوار هذا الحفل الديني الختامي الذي استهدف فيه براعم وفتيان منطقة سيدي يوسف بن علي واحترمت فيه مقاربة النوع كما عرف هذا الحفل حضور متميز لبعض الآباء والأمهات الذين حضروا لتشجيع ومساندة فلذات أكبادهم في هذه المسابقة الرمضانية في ترتيل القرآن الكريم والتي عرفت مستوى جيد جدا أبدته لجنة التحكيم المتكونة من أئمة وشيوخ لهم سيط واسع على المستوى الوطني. .

وتجدر الإشارة أن هذه المسابقة النهائية سبقتها مجموعة من الإقصائيات قام بها مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي تحت إشراف بعض الشيوخ أبناء المنطقة الشيء الذي خلف دينامية وحركية في صفوف ساكنة المنطقة وفضول لمعرفة من سيكون الحظ بجانبه لتتويج بالمسابقة في التجويد والترتيل القرآن الكريم الشيء الذي جعل الإقبال كبير ومتميز من طرف جميع المشاركين في هذه المسابقة وذويهم واختتمت هذه المسابقة بتتويج كل الفائزين وقد قام رئيس مجلس المقاطعة "إسماعيل امغاري" ورئيس المصلحة التقنية "شرف الدين البرودي" وقائد الملحقة الجنوبية بمنطقة سيدي يوسف بن علي وبعض أعضاء مجلس المقاطعة بتسليم الجوائز على الفائزين في المسابقة وكذلك لجنة التحكيم.

 

وفي حديث أجرته جريدة "البديل السياسي" مع رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي عبر فيه عن مدى سعادته بهذه المسابقة الدينية لتجويد القرآن الكريم في هذا الشهر المبارك الذي أنزل فيه القرآن هدى ورحمة للعالمين .

شاهد أيضاً

تعرف على أفضل دعاء في ليلة القدر

جريدة البديل السياسي.كوم / كان النبي محمد صلى الله عليه وسلم يقول: (تحروا ليلة القدر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *