الرئيسية كاريكاتور البديل السياسي لازال مسلسل الشطط وحب السلطة عنوانه البارز أعوان السلطة وحلقة اليوم عون بالمحلقة الإدارية النخيل الجنوبي بمراكش.

لازال مسلسل الشطط وحب السلطة عنوانه البارز أعوان السلطة وحلقة اليوم عون بالمحلقة الإدارية النخيل الجنوبي بمراكش.

كتبه كتب في 17 أبريل 2019 - 6:23 م

جريدة البديل السياسي.كوم / زكرياء أمغاري /

عبرت ساكنة النخيل التابعة للملحقة الإدارية النخيل الجنوبي بمراكش عن سخطها العارم إتجاه ما أسمته بالممارسات الغير مسؤولة من أحد الأعوان السلطة المحلية الذي وصلت به الجرأة إلى درجة السب والشتم بعض المواطنين والتعالي عليهم والتنكيل بهم دون تيسير مصالحهم الإدارية ليطرح السؤال من جديد هل سيستمر هذا العبث من طرف بعض أعوان السلطة المحلية إتجاه المواطن دون أي تدخل من المصالح المعنية ؟

وأين دور المسؤول الإداري عن هؤلاء الأعوان في هذه الملحقة التي بلغ شططهم أقصاه ؟وهل يتم إخبارهم بمهامهم المنوط بهم لمعرفة واجبتهم وحقوقهم ؟ وحسب مصادر مطلعة وموثوقة لجريدة "البديل السياسي " أكدت أن هذا العون السلطة المدعو " ع ع" تمادى في بطشه وشططه إلى درجة أن إسمه أصبح منبوذ لدى ساكنة النخيل الجنوبي بمراكش وأضاف ذات المتحدث أن جل من تعامل مع هذا العون إلا واشتكى من بعض الممارسات التي يثقنها هذا العون والمفهوم الغرض منها والتي تتمثل في تماطل و" سير حتى جي " بل بلغ به الأمر حتى أصبح يشتم المواطن ولدى جريدة "البديل السياسي " مجموعة من الشهادات لمواطني هذه الملحقة الإدارية. فهل قائدة الملحقة الإدارية النخيل الجنوبي على دراية بالموضوع أم هو إجتهاد لهذا العون من نفسه؟ 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .