الرئيسية على مدار الســـاعة الناظور: استفحال ضاهرة سرقة الأحذية بمسجد الحسن الثاني بلعري الشيخ..ولجنة المسجد تقاعس في تشغيل الكاميرات.

الناظور: استفحال ضاهرة سرقة الأحذية بمسجد الحسن الثاني بلعري الشيخ..ولجنة المسجد تقاعس في تشغيل الكاميرات.

كتبه كتب في 2 فبراير 2019 - 9:58 م

جريدة البديل السياسي.كوم / خليفة الداودي :

حالة من الغضب والغليان. عبر عنها مرتادوا مسجد الحسن الثاني بلعري الشيخ بالناظور.اثر تكرار عمليات سرقة الأحذية للمصلين من مجهول يتربص بالمصلين ويستغل أوقات أداء الصلاة لتنفيذ عمله الإجرامي. مستغلا كذالك تقاعس لجنة تسيير شؤون المسجد التي لا تشغل الكاميرات المثبة بالمسجد لهذا الغرض حيث انتفض بعض المصلين. معبرين عن غضبهم من تلك السلوك متهمين بعض الأعضاء بجمع المال من المحسنين من أجل شراء الإسلاك والكاميرات وفي الاخير لا يلمسون ذالك داخل المسجد.

حتى أضحى غالبية المصلين يهجرون المسجد ويحببون الصلاة بمساحد اخرى .حتى لا يعودوا إلى منازلهم حفاة…بعض الضحايا يؤكدون أن الجاني يختار كل ما هو جديد فقط .

مما يعني أن السارق يعمد إلى معاودة بيع ما يتم سرقته في أماكن أخرى. وتجدر الإشارة أن هذا المسجد يتردد عليه باستمرار مندوب وزارة الأوقاف. لأداء الصلاة .لكن لربما تدخله لا يكون حتى تتم سرقة أحذيته حينها سيكون البحث في كل شيء أما المواطنين الذين يتعرضون لسرقة احذيتهم فلا أحد يستمع إلى مناشداتهم.

للعلم فقد سبق وأن تم القبض على أحد اللصوص حين كانت الكاميرات تشتغل أما الآن فلا يدري المصلون من قام بإيقاف تشغيلها من أعضاء اللجنة ..هذا نداء من بيت الله لذوي الضمائر الحية كي تبقى المساجد بعيدة عن كل الحسابات الضيقة . ( خليفة الداودي )

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .