الرئيسية على مدار الســـاعة قضية مقتل السائحتين..وزارة الداخلية تستنفر العمال ورجال وأعوان السلطة بعد تداول الفيديو المزعوم بين المغاربة

قضية مقتل السائحتين..وزارة الداخلية تستنفر العمال ورجال وأعوان السلطة بعد تداول الفيديو المزعوم بين المغاربة

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2018 - 1:56 ص

جريدة البديل السياسي.كوم/ متابعة

أفادت مصادر موثوقة لجريدة البديل السياسي ان قضية قتل السائحتين النرويجية والدنماركية بمنطقة "شمهاروج" بمراكش ، استنفرت وزارة الداخلية ، لاسيما بعد تداول فيديو لم يتم التأكد من صحته وقال مروجوه أنه يوثق للحظات قتل الضحيتين على طريقة "داعش" من طرف مجرمين.

ووفق المصدر  لجريدة البديل السياسي فغدا الخميس من المتوقع ان تنعقد اجتماعات أمنية بمختلف الملحقات الادارية والعمالات والأجهزة الأمنية ، خصوصا وأن ثلاثة مشتبه فيهم لايزالون في حالة فرار .

وتؤكد ذات المصادر أن مروحيات الدرك تحلق منذ الاعلان عن الجريمة فوق جبال توبقال ، كما تقوم فرق أمنية بكلاب بوليسية بتمشيط المنطقة وذلك لاعتقال الهاربين الذين تبث انتماء زميلهم المعتقل الى جماعة متطرفة.

هذا وكان الوكيل العام للملك قد أصدر بلاغا أكد فيه اعتقال مشتبه فيه ينتمي لجماعة متطرفة ، والبحث جار عن ثلاثة آخرين ، فيما لم يؤكد أو ينفي صحة الفيديو المتداول، وأكد ان التحقيقات ستكشف عن حقيقة هذا الفيديو الخطير.

وما يجب على المغاربة ان يعرفوه ان تداولهم لهذا الفيديو او صور منه عبر صفحاتهم الفيسبوكية سيعرض ناشريه للمساءلة القانونية نظرا لطابعه "الإرهابي".

 

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .