الرئيسية على مدار الســـاعة عامل الظلام واختفاء القمر مع انشغال السلطة في الاستماع للخطاب الملكي استغلهما الأباطرة لشحن المخدرات..

عامل الظلام واختفاء القمر مع انشغال السلطة في الاستماع للخطاب الملكي استغلهما الأباطرة لشحن المخدرات..

كتبه كتب في 1 أغسطس 2022 - 2:21 ص

 ميلود امقران – جريدة البديل السياسي :

بلغ إلى علم الجريدة بأن مجموعة من أباطرة المخدرات الناشطين في تهريب الحشيش صوب السواحل الأوروبية وخاصة الإسبانية منها انطلاقا من الشواطئ المغربية وبالأخص شواطئ إقليم الناظور وبالذات شاطئ تشارانا والمهندس قد استغلوا عاملين أساسيين كانا لصالحها الأول غياب القمر واستفحال الظلال وهو عنصر جد إيجابي بالنسبة للمهربين يتم استغلاله جيدا وخاصة اللذين يقودون الزوارق النفاثة التي تكون العشرات من رزم الحشيش مكدسة بداخلها  .

أما العامل الثاني الذي تم إستغلاله كذالك هو انشغال كل المسؤولين بالاستماع إلى الخطاب الملكي وهو ما مكن مجموعة من تجار المخدرات من نقل أطنان ر من مخدر الحشيش على شكل رزم تم نقلها من مخازنها السرية إلى الشاطئ مباشرة ومن هناك إلى الزوارق النفاثة التي كانت جاهزة للانطلاق .

حيث أفادت مصادر (جريدة  البديل ) بأن شاطئ تشارانا ببني شيكر سهل عملية نقل حوالي 27 رزمة من الحشيس من قبل المدعو ( شاهيد … ش ) الذي أشرف على العملية مباشرة وبمساعدة أحد أعوان السلطة الوهميين المدعو ( عاشور )  .

حيث استمرت العملية زهاء 30 دقيقة فقط حسب مسربي المعلومات قد يجني من وراء هذه العملية أصحابها الملايين والملايين بينما الحمالة نصيبهم لا يتجاوز 500 درهم للواحد جراء نجاح العملية ويأتي بعدها سماسرة من نوع خاص يترصدون ما يتم نشره من قبل وسائل الإعلام ليعاودوا نشرها على صفحاتهم الوهمية ويطلبون مقابلا لإزالتها أحدهم طلب 3000 درهم لإزالة مقال نشر على موقع (جريدة  البديل ) سنتطرق إليه بتفصيل لاحقا  .

أما العملية الأخرى التي كللت بالنجاح فكانت انطلاقتها من شاطئ المهندس التابع لجماعة بوعرك والتي أشرف عليها المهرب المبحوث عنه ( موسى الشط ) وشريكه في الإجرام ( غبوتة ) واللذين افلحوا في نقل مايفوق من 61 رزمة من الحشيش إلى احد الزوارق النفاثة من نوع فانطوم ذات الأربعة محركات من فئة 300 حصان لكل واحد منها يصعب مطاردتها آو إيقافها اللهم إلا إذا تم استعمال الذخيرة الحية والمدافع الرشاشة المنصوبة على ظهور بوارج خفر السواحل التابعة للبحرية الملكية .

وهكذا يتم  استغلال المناسبات الوطنية والدينية مع الظواهر الفلكية لصالح تجار المخدرات مع نوع من التواطؤ تمت قبل القائمين على شأن نقط المراقبة المنتشرة على طول شواطئ الإقليم بأكمله…….

ولنا عودة من جديد وخاصة سواحل بني شيكر مع مجموعات أخرى تنشط في تجارة المخدرات مع التركيز على فضح بعض السماسرة المظللين لرجال السلطة عبر معلومات زائفة يقدمونها إليهم

زوارق تهريب “الحشيش” تعود بشكل غير مسبوق إلى نشاطها ببحيرة مارتشيكا منطقة  الجزيرة المهندس – البديل السياسي – جريدة ورقية وإلكترونية مغربية شاملة

لا يتوفر وصف.تزايد نشاط تهريب المخدرات بسواحل إقليم شفشاون.. ومطالب بصرامة أمنية – شمالي  chamaly.maنشاط قوارب المخدرات يتزايد بسواحل شفشاون وترقب لتحركات أمنية

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .