أخبار عاجلة

ico الشرطة القضائية رافعة لتحقيق العدالة الجنائية والمساهمة في الإحساس بالأمن والعدالة ico اراك للإنسحابات دابا…الوداد يكشف عن قميصه الجديد مرصعاً بخارطة المملكة وبمصادقة الكاف ico مقالب طريفة بين الملك الراحل الحسن الثاني وقادة الجزائر ico برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى خادم الحرمين الشريفين إثر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود ico الأمن الوطني .. تطورات مهمة في خدمة أمن الوطن والمواطن ico عودة إلى فترة استثنائية في تاريخ العلاقات المغربية الجزائرية ico الداخلية تجري جلسة ثانية للحوار مع موظفي الجماعات المحليةحول الملفات العالقة ico النسخة السابعة من عملية الختان الجماعي لجمعية الصفاء للتنمية الاجتماعية والثقافية والبيئة القصر الكبير. ico محمد الصغير …لا نقبل تلقي الدروس في الوطنية ، و الماريشال كان محل ثقة من الراحلين محمد الخامس و الحسن الثاني ico المجلس الاقليمي للناظور أمام مكاشفة: ضمير ساكنة اركمان وعود كاذبة تنضاف لسابقاتها

الرئيسية البديل الوطني صلاة العصر ترفع جلسة النواب و برلماني للبيجيدي : 12 عام عمركوم طلبتو تصليو فالبرلمان

صلاة العصر ترفع جلسة النواب و برلماني للبيجيدي : 12 عام عمركوم طلبتو تصليو فالبرلمان

كتبه كتب في 3 يناير 2022 - 9:09 م

جريدة البديل السياسي :

عرفت الجلسة الأسبوعية المخصصة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب ، اليوم الاثنين جدلا بسبب الدعوة إلى رفع الجلسة لصلاة العصر.

 و طلبت مجموعة العدالة و التنمية ، من رئيسة الجلسة خديجة الزومي رفع الجلسة لأداء صلاة العصر، بناء على المادة 148 من القانون الداخلي لمجلس النواب.

رئيس المجموعة النيابية مصطفى الابراهيمي التمس من الرئيسة رفع الجلسة لأداء الصلاة ، معتبرا أن الاستمرار في الجلسة سيمتد إلى صلاة المغرب.

رئيسة الزومي ، أجابت النائب البرلماني بالقول : ” ملاحظة في محلها و نقبلها طبعا”.

 بعد ذلك تدخل النائب البرلماني عن التجمع الوطني للأحرار محمد السيمو ، وطلب نقطة نظام قال فيها : ” نحن في بلد مسلم وحر و لن نمنع أحدا من الصلاة .. الاخوان 12 عام عمرهوم طلبو صلاة العصر و لا المغرب و اليوم بانت الصلاة”.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .