الرئيسية على مدار الســـاعة درك بني شيكر الناظور يعتقل خمسة من امخازنية..بتهمة تهجير الافارقة ..

درك بني شيكر الناظور يعتقل خمسة من امخازنية..بتهمة تهجير الافارقة ..

كتبه كتب في 31 ديسمبر 2019 - 9:53 م

جريدة البديل السياسي :  خليفة الداودي 

 أحالت عناصر الدرك الملكي التابع لمركز بني شيكر الناظور امس الاثنين خمسة من عناصر ..امخازنية…(5) على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الناظور ..والذي بدوره امر بايداعهم السجن المحلي .بتهمة الهجرة السرية والاتجار في البشر ..وتلقي رشاوي .وتعود تفاصيل القضية التي تابعتها الجريدة الى يومه السبت .

حيث نصبت العناصر الدركية التابعة لمركز بني شيكر .جهوية الناظور .نصبت كمين محكما .تم من خلاله ظبط العناصر الخمسة الموقوفين في حالة تلبس .وهم يقومون بمساعدة افارقة على الهجرة وذالك بمقابل مادي .حيث تم توقيف .ثلاثة .بنقطة. رقم (47) والاثنين الاخرين .بشاطئ تيبوذا بمنكقة تشارانا .كلهم متلبسين .

وتم اخبار النيابة العامة بالنازلة والتي امرت بوضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية والاستماع اليهم في محظر قانوني .ويوم الاثنين تم عرضهم على انظار الوكيل العام الذي بدوره اعاد استنطاقهم .حيث اعترفوا بالمنسوب اليهم بعدما ان تمت مواجهتهم بصور وفيديوهات توثق كل تحركاتهم الغير الشرعية .

 

وتم ايداعهم السجن المحلي بسلوان الى حين محاكمتهم .بتهم التهجير السري والاتجار في البشر .وتلقي رشاوي … وتجدر الإشارة ان نفس العناصر الدركية كانت قد اعتقلت في الاسابيع الماضية عنصرين من منطقة بني بويافر بنفس الطريقة ونفس التهمة .ليكون سجن سلوان بالناظور قد اصبح فندقا خاصا بعناصر القوات المياعدة .التي حطمت تلرقم القياسي في عدم الانظباط .

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .