الرئيسية الوقائع و الحوادث العثور على رأس بشري في نهر أبي رقراق يرجح أنه يعود لزوج المغنية ريم فكري

العثور على رأس بشري في نهر أبي رقراق يرجح أنه يعود لزوج المغنية ريم فكري

كتبه كتب في 9 أبريل 2024 - 3:15 ص

سعاد الناجي – جريدة البديل السياسي 

تمكن غواصان، اليوم الإثنين، من العثور على رأس بشري بواد أبي رقراق، يرجح أنه يعود لجثة زوج الفنانة المغربية ريم فكري، وذلك بعد أسابيع من البحث، بحسب ما أفاد أحد الغواصين في تصريحات صحفية.

وقال الغواص إنه تمكن من انتشال الرأس بعدما لامست يده شيئا غريبا في قعر النهر، فاتضح بعد استخراجه أنه رأس بشرية لم يتبق منها سوى العظام، مشيرا إلى أن البحث مزال مستمرا للعثور على باقي أجزاء الجثة.

يشار إلى أن قضية “اختطاف” زوج المغنية الشابة ريم فكري  أثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول روادوها الخبر على نطاق واسع عبر المنصات الإلكترونية.

وتشير أصابع الاتهام إلى تاجر مخدرات مغربي فرنسي يدعى رضا أبا كريم ويلقب بـ”التربو”، باعتباره المشتبه فيه الأول في الجريمة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، قبل أسابيع، أن المصالح الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء تمكنت بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأربعاء 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص يحمل الجنسية الفرنسية، وهو من أصل مغربي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية الاختطاف والاحتجاز المقرون بالتعذيب والقتل العمد.

وتعود هذه القضية، حسب بلاغ توصلت به “العمق”، إلى الثامن من شهر فبراير الجاري عندما توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء ببلاغ حول اختطاف الضحية من طرف مستعملي سيارة رباعية الدفع، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وحسب البلاغ، فقد أسفرت إجراءات البحث المنجزة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي ساهم في التنفيذ المادي لجريمة الاحتجاز والاختطاف والتعذيب المفضي للموت، داخل حاوية بمنزله بمنطقة المنصورية بضواحي المحمدية، قبل التخلص من الجثة بعد التمثيل بها بمجرى نهري بضواحي الرباط.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .