الرئيسية البديل الرياضي دايو يقود نهضة بركان لنصف نهائي كأس الكاف بعد فوز مثير على أبوسليم الليبي

دايو يقود نهضة بركان لنصف نهائي كأس الكاف بعد فوز مثير على أبوسليم الليبي

كتبه كتب في 8 أبريل 2024 - 3:51 ص

جريجة البديل السياسي 

قاد نجم منتخب بوركينافاسو يوسوفو دايو نادي نهضة بركان لكرة القدم، لنصف نهائي كأس الإتحاد الإفريقي عقب فوز مثير على نادي أبوسليم الليبي.

و ألغى الحكم المصري ، هدفاً لنهضة بركان في الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يسجل البوركينابي يوسوفو دايو هدف الفوز من رأسية بديعة.

و إحتج اللاعبون والأطر الليبية بشكل مبالغ فيه عقب تسجيل نهضة بركان هدف الفوز، وهو ما دفع الحكم الليبي لطرد مسؤولين و لاعبين ليبيين.

وسيواجه نهضة بركان ممثل المغرب الوحيد في المنافسات الأفريقية في نصف النهائي حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان نادي الزمالك المصري قد حجز مقعده في نصف نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، بعد تعادله أمام مواطنه مودرن فيوتشر (1-1) ، في المباراة التي جمعت بينهما ، مساء اليوم الأحد، برسم إياب ربع النهائي على ملعب القاهرة الدولي، مستفيدا من تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة (3-2).

وسجل هدف فيوتشر الوحيد جوناثان نغويم في الدقيقة 18 من الشوط الأول من المباراة قبل أن يعادل النتيجة لاعب نادي الزمالك أحمد حمدي في الدقيقة 66.

وكان نادي الزمالك قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، الأحد الماضي، على ملعب “السلام” بالقاهرة، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية.

ويواجه نادي الزمالك المصري فريق دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، وستقام مباراة الذهاب في 21 أبريل الجاري على أن تجرى مقابلة الإياب يوم 28 من الشهر نفسه .

يذكر أنه من المقرر أن تقام مباراة ذهاب نهائي بطولة كأس الكنفدرالية الإفريقية يوم الأحد 12 ماي 2024، فيما ست قام مباراة الإياب يوم الأحد 19 من الشهر نفسه.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .