الرئيسية البديل الوطني هل قضية امبراطور القنص العشوائي الذي وجه سلاحه لشرطة القنص يوم 30 دجنبر 2023 بجماعة بني خالد عمالة وجدة انكاد قد تم طمسها؟؟:

هل قضية امبراطور القنص العشوائي الذي وجه سلاحه لشرطة القنص يوم 30 دجنبر 2023 بجماعة بني خالد عمالة وجدة انكاد قد تم طمسها؟؟:

كتبه كتب في 5 أبريل 2024 - 1:41 ص

جريدة البديل السياسي 

هل قضية امبراطور القنص العشوائي الذي وجه سلاحه لشرطة القنص يوم 30 دجنبر 2023 بجماعة بني خالد عمالة وجدة انكاد قد تم طمسها؟؟:

سؤال ينتظر الجواب من الجهات المعنية بهذه القضية ، لقد سبق لعدة منابر اعلامية تطرقت الى هذه الفضيحة النكراء التي اهتز لها الراي العام  الوطني .

حول قضية تهديد محامي بهيئة وجدة معروف لدى قناصة الجهة بممارسته للقنص العشوائي طول السنة للحراس الجامعيين بالسلاح اثر ضبطهم له وهو يمارس القنص في يوم يمنع فيه القنص وفي محمية ثلاثية غير مسموح بها القنص .

وقد تابع الراي العام القنصي هذه القضية بكل اهتمام املين ان تكون هذه المرة هي نهاية طغيان هذا الامبراطور خاصة وان القضية قد تم عرضها على القضاء باستئنافية وجدة الا ان الملف ربما قد تم التغاضي عنه لان السيد المحامي هو محامي يحمي نفسه وله من يحامي عليه ويحميه  والمعروف بالابراطور الذي يتحدى القانون ويقول انا كل شيئ  فهو بهذا المعنى له حصانة تحميه من المتابعة ، مر على هذا الحدث الخطير مدة تفوق الشهرين ونصف الشهر ولا شيىء تحرك.

هل الجامعة الملكية المغربية للقنص غير قادرة على الدفاع على حراسها المتطوعين ؟ وهل الوكالة الوطنية للمياه والغابات غير معنية بهذا الملف ؟

اليست هي الوصي الاول على قطاع القنص وهي المخولة قانونيا للدفاع عن الثروة والوحشية التي تتعرض للابادة من ممارسة مثل هؤلاء الاشخاص ، ومن يحمي هولاء الحراس من غطرسة المخربين للثروة الوحيشية  الذين خروا البلاد والعبداد.

انها قضية راي عام يجب ان تتحرك الجامعة والوكالة الوطنية ومعهم كافة الغيورين على القنص من اجل حماية ثروتنا الوحيشية من الابادة .والضغط على الجهات المعنية بهذا الملف من اجل تحريكه ..

فالسؤال المطروح فهل هناك ايادي خفية تحمي هذا الامبراطور من تجبره على القانون ؟ ونحن والحمد لله في دولة الحق والقانون .

وعلى هذا الاساس يجب على القضاء تحريك هذا الملك واعطاء كل ذي حق حقه حتى يكون عبرة لمن لا يطاع

ولنا عودة للموضوع لاحقا

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .