الرئيسية البديل الوطني والي جهة طنجة وعامل إقليم العرائش ورئيس المجلس الجماعي القصر الكبير في جولة للمدينة العتيقة باب الواد.

والي جهة طنجة وعامل إقليم العرائش ورئيس المجلس الجماعي القصر الكبير في جولة للمدينة العتيقة باب الواد.

كتبه كتب في 4 أبريل 2024 - 1:45 ص

اعداد ومواكبة المهدي السباعي-جريدة البديل السياسي 

والي طنجة وعامل إقليم العرائش ورئيس المجلس الجماعي القصر الكبير في جولة للمدينة العتيقة باب الواد.

في إطار ديناميكية إعادة تأهيل المدينة القديمة زار السيد والي الجهة وعامل إقليم العرائش مصحوبا بالوفد المهندسين والكاتب العام ومدير ديوان عامل الإقليم ورئيس المجلس الجماعي القصر الكبير وباشا المدينة ورئيسة الدائرة وأعوان السلطة ورؤساء الملحقات الإدارية ورئيس مفوضية الشرطة وجميع فرق الأبحاث القضائية والتدخلات الاستعجالية للأمن الوطني.

الزيارة ابتدأت من الغطايين والقوانين وسوق الصغير وسيدي ميمون مرورا بدرب للافاطمة بنت احمد والديوان وتم إنهاء الجولة التفقدية في العطارين بائعي الحرير ولقد لقيت هاته الزيارة استحسانا لدى ساكنة المدينة القديمة كما وقف الوالي مع الوفد على الزوايا والمعالم التاريخية ووعد بالعمل رسميا في المستقبل القادم حسب القوانين الجاري بها العمل للمشاريع الكبرى لإعادة تأهيل المدينة القديمة وسيكون هذا المشروع شبيها بالمشاريع الملكية الضخمة.

ولقد وقف عدة مرات على المباني التي تستحق التدخل الاستعجالي واعطى تعليمات لكل المسؤولين في هذا القطاع لاتخاذ المتعين وحفظ كرامة المواطن القصري .

 

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .