أخبار عاجلة

الرئيسية تهاني و أماني خالص التهاني والأماني للأستاذ صالح الحوري بمناسبة رجوعه من مناسك العمرة

خالص التهاني والأماني للأستاذ صالح الحوري بمناسبة رجوعه من مناسك العمرة

كتبه كتب في 25 مارس 2024 - 2:31 ص

جريدة البديل السياسي 

خالص دعواتنا لك بالخير كله، وأن يكرمك الله عز وجل بالجزاء الحسن، والرزق الحسن.

حمداً لله حمداً كثيراً مباركاً على عودتك سالماً غانماً، بارك الله لنا بك، وجعلك ذخراً لنا. بارك الله لك في كل ما قدمت، وما أسررت وما أعلنت، وحُفظك أينما كنت، غدوت أهلاً وحللت سهلاً.

مكّنك الله من الاستمرار على هديه، وفي نوره، ومن التمسك بشرعه، والذود دائماً عن سيرته ودينه. مباركة عودتك لنا، ولأحبائك، ولجيرانك، وأهلك، ومباركة هداياك وما أتت به يداك، ومباركة جميع دعواتك الطيبة أمام بيت الله الحرام.

أنار الله طريقك وأثابك بكل الخير، وقربك منه باعاً كبيراً، وزاد لك في استجابته لكل ما سألت، وأعانك على كل ما وكّلك إليه.

حقق الله لك كل ما أردت، وسدد لك خطاك، بكل ما سعيت، وجعلك سبباً لخير الغير. صديقنا الغالي، سرّنا خبر عودتك سالماً غانماً من الأرض الحبيبة الغالية، خالص دعواتنا لكل بالخير كله. حمداً لله على عودتك سالماً غانماً، وبارك الله لك في مساعيك.

سدد الله لك خطاك الطيبة، وبارك لنا في وجودك، نحمد الله على عودتك إلينا، أنرت دارك بكل الخير. مباركة عودتك من الأراضي المقدسة، بارك الله في رحلتك، وأثابك بكل الخير، وجعل ما بذلت في سبيله في ميزان حسناتك.

عمرة مقبولة بإذن الله، مباركة عودتك سالماً بصحبة أسرتكم الجميلة، وفقكم الله عز وجل إلى مرضاته دائماً، وجمعكم تحت رايته بكل الخير. مبارك عودتكم من أراضي الحجاز بكل الخير، وكلّل سعيكم بكل الخير، وأجزل لكم العطاء، وجعل كل ما قدمتموه في ميزان حسناتكم. بارك الله عودتك، وحفظ لك صالح الأعمال، وزاد لك في ثواب الرواح والمجيء. تقبّل الله عودتك من رحلة العمرة الميمونة، عمرة مقبولة بإذن الله عز وجل ورزقك الله الحج. حللت أهلاً، عودة مباركة، ودعواتنا بأن يتقبل الله صالح أعمالكم.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .