أخبار عاجلة

الرئيسية البديل الوطني أحزاب الأغلبية تعلن دعم المودني لرئاسة مجلس الرباط

أحزاب الأغلبية تعلن دعم المودني لرئاسة مجلس الرباط

كتبه كتب في 24 مارس 2024 - 6:51 م

سعاد الراجي – جريدة البديل السياسي 

أعلنت مكونات فرق الأغلبية بالمجلس الجماعي بالرباط دعم ترشيح المستشارة فتيحة المودني لشغل منصب رئاسة المجلس الجماعي، في احترام تام لمقتضيات القانون التنظيمي للجماعات ومبادئ الديمقراطية وقواعد الحكامة الجيدة، من أجل إحداث التغيير الذي تتطلع له ساكنة العاصمة.

جاء ذلك في بلاغ مشترك أصدرته أحزاب الأغلبية (الأحرار، الاستقلال، الأصالة والمعاصرة) عقب اجتماع عقده رؤساء فرق الأغلبية، اليوم الجمعة، بعد انقضاء فترة إيداع الترشيحات لمنصب رئيس مجلس جماعة الرباط التي أعلن عنها والي جهى الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، وإعلان المستشارة فتيحة المودني باتفاق فرق الأغلبية كمرشحة وحيدة للمنصب.

وقال البلاغ إن الاجتماع كان مناسبة لتدارس وتقييم المسلسل النضالي الذي خاضه المنتخبون بالمجلس الجماعي لمدينة الرباط، أغلبية ومعارضة، واستشراف المرحلة المقبلة من أجل تدبير سليم ومعقلن لمجلس الجماعة، وضمان السير العادي للمرافق العمومية الجماعية، لخدمة مصالح ساكنة العاصمة.

ونوه المصدر بمتانة وقوة التنسيق بين مكونات الأغلبية وانسجامها على مستوى كل المجالس المنتخبة بعاصمة المملكة لتنزيل برنامجها الانتخابي والوفاء بالتزاماتها مع المواطنين، مجددا الالتزام بمبادئ وأهداف ميثاق الأغلبية كإطار مؤسساتي وسياسي وأخلاقي يحدد عمل فرق الأغلبية على المستوى الترابي بالعاصمة.

وعبر الموقعون على البلاغ عن إرادتهم المشتركة في المساهمة الفعالة في تنزيل المشاريع المهيكلة التي أطلقها الملك محمد السادس بعاصمة المملكة، في تنسيق تام مع والي جهة الرباط سلا القنيطرة الذي مافتئ يحرص على التدبير المحكم والحكيم لخدمة الساكنة والصالح العام، وعدم تعطيل مصالح المواطنين، وفق تعبير البلاغ.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .