الرئيسية الوقائع و الحوادث في عز شهر رمضان.. “فواتير الكراء” تتسبب في جريمة قتل

في عز شهر رمضان.. “فواتير الكراء” تتسبب في جريمة قتل

كتبه كتب في 23 مارس 2024 - 10:39 م

سمية العاطفي – جريدة البديل السياسي

عرفت القنيطرة ليلة الخميس الجمعة جريمة قتل بشعة، بطلها متقاعد، كان يعمل كموظف بالجماعة الحظرية بمدينة سوق الاربعاء  قتل شخصا كان يكتري من عنده شقة وعجز عن أداء واجبات الكراء.

وقالت مصادر مطلعة على تفاصيل الجريمة التي وقعت في عز شهر الصيام والرحمة والمغفرة، أن”الضحية” كان يكتري منزلا في ملكية “القاتل” يقع في وسط المدينة، ولا يؤدي واجبات الكراء للمتقاعد . وكان الضحية، يشتغل قيد حياته بإحدى المقاهي كنادل ، حيث داهمه مالك البيت وطالبه بأداء ما بذمته من واجبات الكراء.

وبعد أخد ورد بين الطرفين، ورفض المكتري أداء المبالغ المالية المترتبة عن الكراء، تطورت الملابسات إلى تهديد متبادل، حيث استعمل “الضحية” سكينا من الحجم الكبير لإخافة المتقاعد ، وبعد تهديده بالسكين هوى “القاتل” بعصا على رأس المكتري ليرديه قتيلا في الحال.

ومباشرة، بعد علمها بالحادث، انتقلت السلطات المختصة إلى عين المكان، للقيام بالمتعين، حيث تم توقيف المتقاعد المشتبه فيه، وإحالته على الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، في حين تم نقل جثة القتيل إلى مستودع الأموات.

ويتواصل حاليا البحث القضائي مع المتقاعد، المشتبه بارتكابه هذا الاعتداء المفضي الى موت الضحية، وكدا الكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وكشفت المصادر ان المتهم يعرفه عامة السكان بجميل الأخلاق وحسن المعاملة.

يذكر أن الحادث الذي كان مسرح جريمته غير بعيد عن مقر ولاية أمن ، إستنفر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الأولى، التي شرعت عناصرها في مباشرة البحث التمهدي.

وتكثر المشاحنات والخلافات في رمضان خاصة قبيل حلول موعد الإفطار وصلاة المغرب، نتيجة التغييرات في العادات الأكلية والتوقف عن التدخين، وتكثر هذه الملابسات في الغاب في الأسواق والمحلات التجارية وتتطور أحيانا إلى تبادل للضرب والجرح.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .