الرئيسية الوقائع و الحوادث واقعة غريبة بـCHU فاس.. أب يكتشف أن ابنه لازال على قيد الحياة بعد الإعلان عن وفاته

واقعة غريبة بـCHU فاس.. أب يكتشف أن ابنه لازال على قيد الحياة بعد الإعلان عن وفاته

كتبه كتب في 16 مارس 2024 - 4:24 ص

جريدة البديل السياسي 

شهد المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس، حادثة غريبة، حيث تم الإبلاغ عن وفاة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات ونقله إلى مستودع الأموات الغساني، قبل أن يكتشف والده أن الطفل لا زال على قيد الحياة.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “العمق”، أن تفاصيل الحادثة تعود إلى يوم الأربعاء الماضي، عندما تم نقل الطفل في وضعية حرجة إلى غرفة الإنعاش بمستعجلات مستشفى الأم والطفل، ومن ثم إلى مصلحة العناية المركزة والعلاج بالصدمات، حيث تبين لطبيب المصلحة أن الطفل فارق الحياة وتم التصريح بذلك لعائلته وتوقيع شهادة الوفاة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل الطفل إلى مستشفى الغساني من أجل التشريح الطبي، قبل أن يكتشف والد الطفل بعدما سمح له بإلقاء نظرة أخيرة على جثمان ابنه بأن قلبه لا زال يتحرك، ليقوم بإبلاغ المسؤول عن مستودع الأموات الذي بدوره اتصل بطبيب التشريح الذي عاين الطفل وتبين له أنه لا زال على قيد الحياة.

وأوضحت مصادر “الجريدة”، أن الطفل تم نقله مباشرة إلى مصلحة العناية المركزة بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة، مشيرة إلى أنه من المرتقب فتح تحقيق تفصيلي للوقوف على حيثيات هذه الحادثة وتحديد المسؤولين والتأكد من عدم وجود تقصير.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .