الرئيسية البديل الرياضي ستة مدربين دوليين رفضوا تدريب المنتخب الجزائري

ستة مدربين دوليين رفضوا تدريب المنتخب الجزائري

كتبه كتب في 25 فبراير 2024 - 3:25 م

جريدة البديل السياسي 

يعيش المنتخب الجزائري لكرة القدم أحلك أيامه بعد الإقصاء المدل في الدور الأول لكأس الأمم الإفيريقية بالكوديفوار، أسفر عنه رحيل المدرب جمال بلماضي ودخول المنتخب في سبات بسبب فشل “الإتحادية الجزائرية” في البحث عن مدرب سواء محلي أو أجنبي يعيد ترميم صورة منتخب “الخضر” التي تضررت كثيرا.

وفشلت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” في استقطاب مدرب أجنبي إلى حدود الساعة، حيث رفض العديد من المدريبن الأجانب الإنضمام لمنتخب الخضر رغم العروض المالية المغرية التي قدمها المسؤولون الرياضيون الجزائريون.

ورفض المدرب “بيسيرو” العروض الجزائرية حيث اعتذر وقرر مواصلة مشواره مع نيجيريا بعد تفاوضه مع الفاف، و”كارلوس كيروش” الذي رفض تدريب منتخب الجزائر احتجاجا على نعت له بـ”مريض بالزهايمر”.

ورفض كذلك البوسني “بيكوفيتش” الذي وصله عرض من الصين وقد يغير وجهته دون تردد، بالإضافة إلى رفض كل من هيرفي رونار وحاليلوزيتش و لوران بلان

وباتت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف” في موقف لا تحسد عليه بعد تصاعد الإنتقادات الموجهة لها بسبب فشلها في اختيارتها، وضعف أدائها رغم الملايين من الأموال التي تتوفر عليها في إخراج المنتخب الجزائري من الصدمة التي يمر بها بسبب الإقصاء من الكان.

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .