الرئيسية البديل الوطني مجموعة MIDANE تعزز استثماراتها في الطاقة بالناظور بفتح محطة shell جديدة للوقود ببني شيكر..

مجموعة MIDANE تعزز استثماراتها في الطاقة بالناظور بفتح محطة shell جديدة للوقود ببني شيكر..

كتبه كتب في 27 يناير 2024 - 1:23 ص

جريدة البديل السياسي

مجموعة MIDANE تعزز استثماراتها في الطاقة بالناظور بفتح محطة shell جديدة للوقود ببني شيكر..

 

 

. سعيا منها إلى تعزيز استثماراتها بالناظور وتقريب كافة خدماتها من المواطنين.. قامت مجموعة MIDANE االاستثمارية المملوكة لورثة ( هوشو ) المعروفة اختصارا ب midane قامت اليوم الجمعة لإعطاء إشارة انطلاق تقديم الخدمات في محطة الوقود Shell بمنطقة بني شيكر….

وهي المنطقة التي ظلت لعقود خارج اهتمامات المستثمرين في مجال الطاقة الى أن قامت محموعة midane منذ حوالي سنة بتقديم طلبها إلى المكتب الجهوي للاستثمار وكافة الجهات الإدارية المعنية قصد نيل الموافقة الأولية لإنشاء محطة للوقود مع الاستمرار في إتباع كافة المساطير القانونية المطلوبة في مثل هاته الحالات إلى حين الحصول على المصادقة النهائية من قبل وزارة الطاقة والمعادن الجهة الوصية على القطاع.

و قد لقي افتتاح هذا المشروع الاستثماري استحسانا كبيرة من قبل كافة المواطنين وخاصة أرباب سيارات الأجرة وكافة المواطنين اللذين كانوا في السابق بقطعون مسافات طويلة للتزود بالوقود والأن بعد إفتتاح المحطة الجديدة وتقريب كافة الخدمات التي تتوفر عليها المحطة الجديدة من مقهى و كراج لغسل السيارات وتشحيمها إضافة إلى بيع زيوت Shell الخاصة بكل أصناف السيارات التي تعتبر من أجود الزيوت عالميا….

منتخبون بالمجلس الجماعي ببني شيكر عبروا عن سعادتهم باختيار المجموعة الاستثمارية MIDANE المنطقة لتنزيل استثماراتها وهو ما سينعكس إيجابيا على كل المنطقة وعلى المجلس الجماعي الذي بدوره كان يعاني من قضية التزود بالوقود لأسطول سيارات الخدماتية التابعة للجماعة و شاحنات المجلس التي كانت تقطع مسافات طويلة جدا من أجل ذالك…

تجدر الإشارة أن هذا المشروع الجديد يتولى إدارته أحد إخوة ورثة midane المسمى ( حفيظ ) في إطار توزيع المسروليات ببن أفراد العائلة المالكة لمجموعة MIDANE…..

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .