الرئيسية منبر البديل السياسي الطالب جلال لعزيبي يناقش رسالة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

الطالب جلال لعزيبي يناقش رسالة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

كتبه كتب في 23 ديسمبر 2023 - 9:21 م

جريدة البديل السياسي 

 الاستاذ محمد الحدوشي مراسل الأنشطة العلمية من الكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

الطالب جلال لعزيبي يناقش رسالة الماستر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور.

.

شهدت الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يوم السبت 23/12/2021 مناقشة رسالة الماستر بشعبة القانون الخاص حيث ناقش الطالب الباحث “جلال لعزيبي ” رسالته المعنونة ب “ منازعات الرسوم الخيلفية وأثرها على التنمية -دراسة نظرية وميدانية – ” .

تحت إشراف الدكتور “نجيم اهتوت ” هذا وقد قدم الباحث موضوعه وخلاصات بحثه أمام لجنة المناقشة المكونة من الدكتور “نجيم اهتوت” أستاذ التعليم العالي بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور مشرفا ورئيسا ، الدكتور “محمد مسعودي ” أستاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات بالناظور عضوا، الدكتور “ هشام المومني” أستاذ زائر بالكلية المتعددة التخصصات الناظور  عضوا.

وبحضور مجموعة من الاساتذة والطلبة الباحثين وعائلة الطالب ومجموعة من الاصدقاء . تجدُر الإشارة أن لجنة المناقشة عبرت وأشادت بالرسالة وكذا بالموضوع الذي اعتبرته موضوعا ذو أهمية .

كما أثار الموضوع نقاشاً مستفيضاً بين أعضاء اللجنة، الذين قدموا مجموعة من الملاحظات والإضافات والتي ينبغي على الطالب اخذها بعين الاعتبار. وبعد المناقشة التي دامت لأزيد من ساعتين، وانتقال أعضاء اللجنة للمداولة، قررت اللجنة قبول الرسالة ومنح الطالب نقطة 18/20 مع التوصية بالنشر..

 

تعليقات الزوار ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .